أخبار عاجلة
تسريبات جديدة لهاتف Moto Z2 Force -
إسرائيل تُغلق سفارتها في أنقرة لأسباب أمنية -

آخر الأخبار

المدير السابق لـ«إف بي آي» أمام مجلس الشيوخ الأمريكي في شهادة علنية

المدير السابق لـ«إف بي آي» أمام مجلس الشيوخ الأمريكي في شهادة علنية
المدير السابق لـ«إف بي آي» أمام مجلس الشيوخ الأمريكي في شهادة علنية
ارسال بياناتك
اضف تعليق


أعلنت لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي أن المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي» جيمس كومي الذي أقاله الرئيس دونالد ترامب من منصبه قبل عشرة أيام وافق على الإدلاء بشهادته خلال جلسة علنية أمام المجلس في يونيو.

وقال السناتور الديموقراطي مارك وورنر الذي يترأس مع زمليه الجمهوري ريتشارد بور هذه اللجنة في بيان أصدراه سويا "آمل أن تتيح شهادة المدير السابق كومي الرد على بعض الأسئلة التي أثيرت منذ أقال الرئيس بشكل مفاجئ المدير كومي".

وبحسب البيان فإن جلسة الاستماع إلى كومي ستعقد بعد عطلة "يوم الذكرى" الذي يحيي ذكرى الجنود الأمريكيين الذي لقوا مصرعهم في المعارك والذي يصادف هذا العام في 29 مايو.

شاهد أيضا

وكان البيت الأبيض قد نفى أن يكون الرئيس دونالد ترامب قد طلب من كومي "أو من أي كان إغلاق تحقيق، بما في ذلك التحقيق المتعلق بالجنرال مايكل فلين"، مستشار الأمن القومي السابق المتهم بالضلوع في الاتصال مع روسيا.

وذكّر البيت الأبيض بأنّ مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بالوكالة أندرو ماكيب كان أكّد خلال جلسة استماع أمام مجلس الشيوخ الأسبوع الماضي على أنه لم يحصل أيّ تدخّل في تحقيقات الـ«إف بي آي».

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد نقلت طلب الرئيس الأمريكي من جيمس كومي أن "يتخلى" عن تحقيق متعلّق بمستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين، بحسب ما أظهرت مذكرة سرية تعود لكومي نقلتها صحيفة نيويورك تايمز.

إقرأ الخبر من المصدر : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : أمير عسير يستقبل مدير الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة
التالى أخبار السعودية : غداً.. الانطلاق التجريبي لقطار الحرمين من جدة إلى المدينة