الهلال يرفع مكافأة الكأس ويستعد للاستقلال

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Alyaum قدمت بواسطة

أعلنت ادارة الهلال عن رفع قيمة المكافأة الخاصة بتحقيق الفريق يوم أمس الاول بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك من 150 الف ريال الى 200 الف ريال، حيث ينتظر ان تقوم بإيداع المكافأة في حسابات اللاعبين خلال اليومين القادمين، يأتي ذلك بعد ان كسب الفريق نهائي البطولة، الذي جمعه بالنادي الاهلي بثلاثة اهداف لهدفين، والذي اقيم على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة.

وكان رئيس النادي الامير نواف بن سعد قد قام بزيارة في وقت متأخر من مساء يوم امس الاول لرئيس اعضاء الشرف بالنادي الامير بندر بن محمد في منزل الاخير، وذلك قبل مغادرة الفريق الى الرياض، حيث قدم البطولة اهداء لسموه، الذي شكر بدوره الرئيس الهلالي على ذلك وقدم له التهنئة على تحقيق الفريق لبطولتي الدوري وكأس الملك.

وبالرغم من تحقيق الفريق الكأس يوم امس الاول الا ان الفريق عاد فجر امس الى الرياض، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة استقلال خوزستان يوم الثلاثاء المقبل ضمن دور الستة عشر من دوري ابطال اسيا، الذي سيقام على ملعب نادي السيب في العاصمة العمانية مسقط، حيث يطمح الهلاليون ان يختتموا موسمهم الخارجي بالتأهل لدور الثمانية بالبطولة الاسيوية بعد ان حسموا موسمهم المحلي بالفوز ببطولتي دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

من جانب اخر، فقد اطمأن مدرب الفريق دياز لجاهزية قائد الفريق ياسر القحطاني بعد الاصابة الاخيرة، حيث ينتظر تواجد اللاعب في التدريبات المقبلة ليشارك في مواجهة الفريق الاسيوية يوم الثلاثاء القادم.

وينتظر ان يخوض الفريق مساء اليوم مواجهة ودية أمام نادي نيو يورك كوزموس الامريكي على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض، وهي المواجهة التي ينتظر ان يشارك بها لاعبو الهلال السابقون: الليبي طارق التايب والسويدي كريستيان ويلهامسون والروماني ميريل رادوي، وهي المبارة التي سيكون الحضور لها مجانا بتنظيم من هيئة الترفيه.

إقرأ الخبر من المصدر : MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق