أخبار عاجلة
هيلاري كلينتون تصف ترامب "بالقذر" -
انتهت – ستوك سيتي (4) - (0) روشديل.. رمضان يسجل! -

آخر الأخبار

أخبار الأردن : السفارة الصينية تحتفي بالذكرى الـ90 لتأسيس جيش بلادها

أخبار الأردن : السفارة الصينية تحتفي بالذكرى الـ90 لتأسيس جيش بلادها
أخبار الأردن : السفارة الصينية تحتفي بالذكرى الـ90 لتأسيس جيش بلادها
عمان الاول من اب(بترا)- صالح الخوالدة- اقامت السفارة الصينية في عمان، مساء امس، حفل استقبال بالذكرى الـــ90 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني، حضره عدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين والملحقين العسكريين في السفارات العربية والاجنبية والصحفيين والمدعوين.

وعرض الملحق العسكري الصيني ونغ شي ماو في كلمته اثناء الحفل انجازات جيش التحرير الشعبي الصيني على المستوى المحلي الصيني وعلى المستوى العالمي، مشيرا الى ان الجيش الصيني شارك حتى منتصف العام الحالي بـ 24 مهمة لقوات حفظ السلام التابعة للامم المتحدة.

وأكد أنه بغض النظر عن ماهية الإصلاح الذي يجريه جيش التحرير الشعبي الصيني، فإن الصين ستواصل المضي بثبات على طريق التنمية السلمية؛ وستحافظ بثبات على السلم والاستقرار في العالم".

واشاد ايضا بدور القوات المسلحة الاردنية في مجال حفظ السلام منذ اندلاع الثورة العربية الكبرى قبل مائة عام والتقدير الدولي الذي يحظى به الجيش الاردني، مؤكدا الحرص على استمرار وتوثيق التعاون بين الجانبين في المجالات العسكرية وغيرها.

وقال ان الاردن والصين اللذين يحتفلان بمرور 40 عاما على تاسيس العلاقات الدبلوماسية بينهما تربطهما علاقات متميزة في مختلف المجالات، مشيرا الى انه تم تاسيس شراكة استراتيجية شاملة بين البلدين عام 2015 انعكست على تطوير العلاقات.

--(بترا) ص خ/خ 1/8/2017 - 10:16 ص

إقرأ الخبر من المصدر : وكالة الانباء الاردنية - بترا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : نائب الملك يجتمع مع كبار المسؤولين في إدارة ترمب
التالى البحرية الأمريكية تعتزم إقالة قائد الأسطول السابع من منصبه