أخبار عاجلة
وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب -
طوارئ بطائرة ركاب مصرية بسبب “ورقة غامضة” -

آخر الأخبار

“أزمة التسريبات” تضرب مجلس الوزراء البريطاني

“أزمة التسريبات” تضرب مجلس الوزراء البريطاني
“أزمة التسريبات” تضرب مجلس الوزراء البريطاني
رئيسة وزراء بريطانيا

كشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية، بان مجلس الوزراء في بريطانيا قد دخل في أزمة جديدة، تخص تسريب بعض المعلومات السرية من داخل أجتماعات مجلس الوزراء بشكل دائم ومستمر ودون معرفة من هو الذي يسرب تلك المعلومات إلي الإعلام بعد نهاية هذه الاجتماعات.

ونقلت الصحيفة تصريحات لـ المتحدثة باسم تيريزا ماي، رئيسة مجلس الوزراء البريطاني، بأن السيدة التي تقود الحكومة البريطانية في الوقت الحالي تشعر بحالة من الغضب نتيجة استمرار تلك التسريبات بشكل دائم على الرغم من كونها قد أكدت في وقت سابق بأن الأمر لن يحدث مرة أخرى.

المتحدثة باسم رئيسة مجلس الوزراء أوضحت اجتماع الغد بين تيريزا ماي وباقي الوزراء سوف يتحدث عن أمر التسربيات وسوف تطلب “تيريزا ماي” من كافة الموجودين بأن يلتزم بالضوابط التي يفرضها شرف الوظيفة بأن تبقى كافة المعلومات التي يتم بحثها داخل الاجتماعات سرية وسرية للغاية ولا يمكن أن يتم تسربيها للأعلام والصحافة.

وذكرت الجريدة الشهيرة، بأن أغلب الاتهامات فيما يخص التسريبات تتجه إلي وزير المالية ” فيليب هاموند” بالإضافة إلي زميله وزير البيئة في الحكومة البريطانية “مايكل جوف”.

الجدير بالذكر، أن بعض التسربيات التي وصلت إلي الأعلام كانت تتحدث عن رغبة بعض الوزراء في إعادة التصويت في قضية أنسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو ما أثار ضجة كبيرة في الشارع البريطاني في الفترة الحالية.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : قرقاش: قطر تسير إلى "درب الزلق".. والمطالب "باقية"
التالى أخبار السعودية : وزير الخارجية البلجيكي يستقبل الجبير