"موبايلي" تختتم مبادرة إفطار رمضان لموظفيها مع جمعيات رعاية الأيتام

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Sabq News قدمت بواسطة

اختتمت "موبايلي" -خلال شهر رمضان المبارك- مبادرة إفطار رمضان، التي حثت فيها موظفيها على المساهمة بحضور الإفطار مع جمعيات رعاية الأيتام في مختلف المدن الرئيسية بالمملكة (تكافل، إخاء، آباء وجمعية إنسان).

من جهته، أكد المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي محمد البلوي، أن هذه المبادرة تَكَلّلت بالنجاح؛ حيث أقيم الإفطار في عدة مدن رئيسية في المملكة، بينها المدينة المنورة، بإفطار الموظفين مع جمعية "تكافل" الخيرية لرعاية الأيتام، وفي مدينة الخبر مع جمعية رعاية الأيتام "إخاء"، وفي مدينة أبها جمعية رعاية الأيتام "آباء"، وفي مدينة الرياض شارك الموظفين الإفطار مع جمعية "إنسان".

وأضاف "البلوي": تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من مبدأ الإحسان الذي يدعو إليه الدين الإسلامي؛ وخاصة في شهر رمضان المبارك، واتباعاً لسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام، وإيماناً من "موبايلي" بمسؤوليتها الاجتماعية في ثقافة العمل التطوعي والتي تلتزم الشركة بتأديته بشكل دائم وتحرص على تعزيز وترسيخ مفهومه.

يُذكر أن "موبايلي" تقوم بإشراك موظفيها في برامج المسؤولية الاجتماعية؛ من خلال منحهم فرصةً للتطوع ودعم المجتمع؛ وخصوصاً في هذا الشهر الكريم، وإلى شريحة مهمة من المجتمع والتي تحتاج للدعم.

]]>

إقرأ الخبر من المصدر : MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق