أخبار عاجلة
استقالة قائد الأسطول البحري التركي -

آخر الأخبار

التميرك: لن نرد على المفلسين فكرياً

التميرك: لن نرد على المفلسين فكرياً
التميرك: لن نرد على المفلسين فكرياً
© Okaz قدمت بواسطة خالد التميرك

عادل الماس (جدة)

almas_adel@

استغرب عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مسؤول الاستثمار خالد التميرك، الإفلاس الفكري الذي يعاني منه بعض الدخلاء على الوسط الرياضي، الذين يسعون لنشر الشائعات التي تهدف لهز استقرار عمل مجلس الإدارة الاتحادية الحالي، ومحاربته بشتى الوسائل، وآخر تلك الشائعات استقالة نائب رئيس النادي عمر أحمد مسعود، مؤكدا في اتصال هاتفي مع «عكاظ» أن أهدافهم أصبحت مكشوفة للاتحاديين كافة، خصوصا أنهم يعانون من إفلاس فكري، مطالبا محبي العميد بعدم الانسياق خلف تلك الشائعات، وأن الاتحاد يسير نحو تحقيق المزيد من الاستقرار الإداري والفني، والإنجازات التي تحققت في الألعاب كافة بالنادي دلالة قوية على العمل الذي يقوم به مجلس الإدارة منذ تكليفه من قبل الهيئة العامة للرياضة في أواخر شهر رمضان الماضي.

من جانب آخر، يبدأ المدرب سييرا تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الفتح يوم الخميس القادم في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الأخيرة في دوري جميل للمحترفين.

وسيسعى المدرب الاتحادي لمعالجة السلبيات الفنية التي حدثت في لقاء الفيصلي الماضي، والعمل على تلافيها في مباراة الفتح المهمة في الدوري.

ومن المتوقع أن تشهد القائمة الاتحادية عودة المدافع أحمد عسيري للمشاركة مع الفريق الكروي بعد اكتمال جاهزيته الفنية.

وكان المدرب سييرا ومساعدوه اطلعوا على شريط مباراة الفتح والخليج في الجولة الماضية، ودونوا أبرز نقاط الضعف التي سيتم التركيز عليها في المواجهة المرتقبة.

إقرأ الخبر من المصدر : MSN Saudi Arabia

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السودان : تشييع القيادية فاطمة أحمد إبراهيم يتحول إلى تظاهرة ضد نظام البشير
التالى أخبار السودان : في ندوة (الزراعة في القضارف إلى أين؟) التي نظمها منتدى شروق الثقافي بالقضارف: البدوي : الحكومة باعت كل الذرة في السودان لثلاثة أشخاص فقط