أمير الشمالية يوجه بمضاعفة التواجد الأمني خلال الإجازة الصيفية

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Okaz قدمت بواسطة الأمير فيصل بن خالد مستقبلا القيادات الأمنية. (واس)

«عكاظ» (عرعر) okaz_online@

وجه أمير المنطقة الشمالية الأمير فيصل بن خالد الإدارات الأمنية بمضاعفة التواجد الأمني خلال الإجازة الصيفية لخدمة المواطنين وتهيئة جميع الإمكانات لتمتعهم بإجازة سعيدة.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأربعاء) مدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله العتيبي، والمساعد للتخطيط والتطوير العميد عبدالكريم الدهام، والمساعد لشؤون الأمن العقيد الدكتور عويد مهدي، ومدير إدارة المرور عقيد مشبب القحطاني.

وناقش أمير الحدود الشمالية أبرز الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات في مجالات مصادرة المضبوطات والمخالفين للأنظمة والقضايا التي باشرتها وأنجزتها، إضافة إلى جميع الأعمال التي تقوم بها شرطة منطقة الحدود الشمالية والجهات التابعة لها.

كما قدم دعماً مالياً بمبلغ ثلاثة ملايين ريال للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم «تراحم» في المنطقة، وذلك خلال استقباله مدير إدارة السجون في المنطقة موسى العميرة، ورئيس اللجنة اللواء متقاعد مركي الرويلي اللذين قدّما تقريرًا عن أعمال وإنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية.

وتفضل بالموافقة على الرئاسة الفخرية للجنة الوطنية لرعاية السجناء «تراحم» في المنطقة، مشيداً بالدور الفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ الخبر من المصدر : MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق