آخر الأخبار

آستون مارتن تكشف عن أول سياراتها الكهربائية

آستون مارتن تكشف عن أول سياراتها الكهربائية

AutoGuide.com

آستون مارتن تكشف عن أول سياراتها الكهربائية

أكدت شركة السيارات البريطانية، آستون مارتن، أن إنتاج النسخة الكهربائية من سيارة "RapidE" ذات الـ 4 أبواب، سيبدأ عام 2019.

وستكون السيارة الكهربائية المزودة بمحرك كهربائي، استنادا إلى مفهوم "Rapide AMR"، الأولى من نوعها بالنسبة لشركة آستون مارتن.

وقال الدكتور أندي بالمر، الرئيس التنفيذي للشركة: "ستعرض RapidE رؤية آستون مارتن وقدرتها على تبني التغيير الجذري بنجاح، وتقديم سلالة جديدة من السيارات التي تسعد زبائننا".

وأضاف بالمر: "أعتقد أن هذه السيارة المنافسة لنموذج تسلا S، ستكون الأكثر إثارة للاهتمام"، وأوضح أنها قادرة على قطع مسافة 300 كم، في المرة الواحدة، دون إعادة شحن بطاريتها.

090f4fe9e2.jpg

http://www.dailymail.co.uk

ويأتي هذا الخبر بعد عامين من الكشف عن المفهوم الأولي في عام 2015، وذلك عندما قامت الشركة بعرض السيارة أمام، Lancaster House في لندن، حينما التقى دوق ودوقة كامبريدج، برئيس جمهورية الصين الشعبية، شي جين بينغ. وطُور هذا المفهوم بالتعاون مع فريق Williams F1 .

dec3e33515.jpg

http://www.dailymail.co.uk

ووقعت آستون مارتن خلال هذا الحدث، اتفاقا مع مجموعة الاستثمار الصينية، ChinaEquity، لاستكشاف عملية تطوير نسخة كهربائية من سيارة RapidE.

55150d0af4.jpg

http://www.dailymail.co.uk

وقال تشاويونغ وانغ، رئيس مجلس إدارة ChinaEquity: "نحن متحمسون للمشاركة في تطوير مفهوم RapidE، والمساهمة في تفعيل الطاقة النظيفة الصينية البريطانية، والاستراتيجية البيئية الخضراء. ونحن واثقون من وجود فرص كبيرة للسيارات الكهربائية في الصين والعالم".

المصدر: تيلغرام

ديمة حنا

إقرأ الخبر من المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذكاء الاصطناعي سيكون قادرا على "قراءة الافكار"!
التالى تخفيضات على الأفلام والتطبيقات في متجر غوغل بلاي بمناسبة الصيف