أخبار عاجلة
تقرير – مورينيو يرفض رحيل أشلي يونج -
بطولة الأبطال الدولية - إنتر يفوز على ليون -

آخر الأخبار

تحميل برنامج ايمو imo messenger 2017 بشكل مجاني ومباشر للهاتف والكمبيوتر وتشغيله على الأندرويد والآيفون كذلك

يعتبر برنامج الإيمو imo Messenger من أحسن البرامج الخاصة بالمكالمات المجانية والإتصالات الغير مدفوعة حيث يعطي للمستخدمين إمكانية الدردشة والتراسل بالصوت والصورة ويمكن تحميل برنامج إيمو من خلال العديد من أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والآيفون إضافة إلى إستعماله على الجوال والكمبيوتر.

ويتيح البرنامج التواصل مع الأصدقاء والأهل بشكل سريع ومجاني خصوصا للمغتربين مع إمكانية إستخدام الفيديو والصورة خلال المكالمة حيث أن الجودة والصوت جيدان للغاية وما يميز برنامج ايمو أنه برنامج مكالمات مجانية لا يجب دفع أي مبلغ لدى إستخدامه ويمكن إرسال العديد من الملفات من خلال برنامج imo Messenger سواء كانت صوتية أو مرئية أو صيغة أخرى من الملفات.

ويمكن إستكشاف الصور ومشاركتها من خلال المجموعات الخاص بالمستخدم وإجراء المكالمات والدردشة بشكل مشفر وهو برنامج متوافق مع نظام الويندوز والآيفون والأندرويد.

كما عمل صانعو برنامج الإيمو على تحسين شبكة الإتصال فيه وأيضا الجودة في المكالمات الصوتية والمرئية ولكن الشيئ السلبي الوحيد الموجود هو أن مستقبل الرسائل يستطيع رؤية النص عندك كتابته.

وينافس برنامج ايمو كبار البرامج الأخرى المختصة في نفس المجال مثل واتس اب Whatsapp وسكاي بي Skype وفايبر Viber وأيضا مسنجر لاين Line الشهير والمعروف على نطاق واسع.

تحميل برنامج إيمو

ومن ناحية الحماية فإن برنامج إيمو يحمي معلومات المستخدمين ولهذا السبب فإن العديد من المستعملين يفضلونه على برامج أخرى كثيرة تقدم نفس الخدمات.

يعتبر برنامج الإيمو من البرامج المهمة للتراسل على النطاق العالمي بشكل مجاني وبإستخدام الفيديو والصوت ويمكن إستخدامه للموبايل والكمبيوتر مجانا والشيئ المثير للإهتمام أن الحظر لم يطل البرنامج في المملكة العربية السعودية وأيضا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن تنزيل برنامج إيمو للكمبيوتر عبر هذا الرابط : هنا أما بالنسبة لمستخدمي أندرويد فينصح بإستعمال هذا الرابط : هنا وطبعا لا ننسى مستخدمي آبل ويمكن التحميل : هنا

ويتميز برنامج الايمو بإجراء المكالمات بشكل مجاني صوتيا ومرئيا بالجودة العالية وهو برنامج عربي بشكل كامل ومتاح مجانا كما يمكن الدردشة مع العديد من الأصدقاء وزملاء السكان والأسرة ومشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء.

برمجة وتصميم عرب فور هوست

إقرأ الخبر من المصدر : صحيفتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فولفو نشرت تفاصيل أولية عن سيارتها الكروس الجديدة
التالى "ظل غامض" يظهر على الأرض أثناء تصويرها من الفضاء