أخبار عاجلة

آخر الأخبار

أخبار الرياضة السعودية : بيكيه: «نيمار لاعب فريد من نوعه .. لا يمكن تعويضه»

أخبار الرياضة السعودية : بيكيه: «نيمار لاعب فريد من نوعه .. لا يمكن تعويضه»
أخبار الرياضة السعودية : بيكيه: «نيمار لاعب فريد من نوعه .. لا يمكن تعويضه»

وكالاتالشرق

أكد جيرارد بيكيه لاعب برشلونة أن فريقه على أتم الاستعداد لملاقاة نظيره ريال مدريد اليوم في ذهاب كأس السوبر الإسباني، لافتاً إلى امتلاكهم الثقة والخبرة الكافيتين للتتويج باللقب وإسعاد جماهيرهم.
وقال بيكيه في مؤتمره الصحفي :»مباراة الغد مباراة خاصة جدًا، وهي رسمية، لذا سوف نحاول بكل ما نملك لتقديم مباراة جيدة، سنحاول السيطرة على المباراة لأننا نعرف أن الأهداف في ملعبنا ستكون خطيرة جدًا».
وعن الفريق قال :»لدينا فريق جيد للغاية مع إمكانية إضافة بعض اللاعبين للفرق، لزيادة المنافسة والجودة، وأنا واثق من أن الجميع يعمل على رفع مستوى اللاعبين، سوف نقاتل على كل الجبهات الموسم المقبل».
وأضاف المدافع المثير للجدل :»نحن واثقون من الفوز بكأس السوبر، التسجيل في الكلاسيكو أحيانًا يكون من قبيل الصدفة، ولكن مثل هذه المباريات تعطيك كثيرا من الدوافع».
وعن قضية البرازيلي نيمار قال بيكيه :»لم أقم بغش أي أحد، في حفل زفاف ميسي كان لدينا معرفة عن نيته المغادرة، وداني ألفيس قال ذلك أيضًا، وفي اليوم الذي وضعت في التغريدة كنت أعلم أنه ذاهب، ولكنها كانت الرصاصة الأخيرة من قبلي، لا ينبغي الحكم على نيمار لقد اتخذ قراره وهو شجاع، نحن لم نعرف كم التكلفة لكن يبدو أنها 222 مليون يورو».
وعن البديل المحتمل لنيمار قال: «إنه لاعب فريد من نوعه، ولديه موهبة خاصة جدًا، يجب علينا أن نحاول جعل فريقنا قويا للغاية، وليس محاولة إيجاد بديل لنيمار».

إقرأ الخبر من المصدر : صحيفة الشرق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إبراهيم نور الدين عن اعتداء الفيصلي: استكملت اللقاء حفاظا على سمعة مصر
التالى رئيس لجنة الحكام عن ضرب إبراهيم نور الدين: عار على الكرة الأردنية