آخر الأخبار

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى السوبر الأسبانى والقنوات المجانية الناقلة للمبارة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى السوبر الأسبانى والقنوات المجانية الناقلة للمبارة
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى السوبر الأسبانى والقنوات المجانية الناقلة للمبارة

يبحث عشاق الإثارة والمتعة اليوم عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ، وينتظر جماهير الكرة العالمية واللأسبانية خاصة جماهير برشلونة وريال مدريد مبارة السوبر الأسبانى بين ريال مدريد حامل لقب الدورى، وبرشلونة الفائز بكأس ملك أسبانيا.

ويتعتبر المبارة هذة بين الفريقين برشلونة وريال مدريد هى الأقوى والأشهر على مستوى العالم، حيث يحظى الفريقين بجماهرية كبيرة فى جميع دول العالم، ويطلق على المباريات التى تجمع الفريقين بكلاسيكو الأرض،  لما تتميز  به هذه المباريات من صيت واسع فى شتى بقائع الكرة الأرضية.

حيث يصل عدد متابعى هذة المبارة الى قرابة الست مائة مليون مشاهد حول الأرض وفيما يلى سنقدم إليكم تقرير مبسط حول اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد فى السوبر الأسبانى

كما ذكرنا من قبل فالجميع يبحث عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد العملاقين ليشاهدوا المتعة والإثارة بين لاعبى الفريقين، حيث يمتلك الفريقين أغلى وأمهر لاعبى العالم.

يقام السوبر الأسبانى على نظام المبارتين بنظام الذهاب والعودة،  حيث سيلتقى الفريقين اليوم الأحد13 أغسطس 2017 فى تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودي، والساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، فى مبارة الذهاب على ملعب فريق برشلونة الكامب نو.

وستقام مبارة العودة على ملعب البرنابيو يوم السادس عشر من اغسطس هذا الاسبوع .

القنوات الناقلة لماراة برشلونة وريال مدريد

عانى الكثير الفترة الماضية من إإحتكار قنوات  bein sports للمسابقات العالمية جميعاها، حيث كانت تملك حقوق البث لكل تلك المسابقات والتى تبثها عبر شبكتها المشفرة لتحرم عشاق المتعة من المشاهدة المجانية.

لكن بعد ظهور  شركة بريسنتشن سبورت على الساحة الرياضة بدأت وبقوة فى إزاحة قنوات be in sports ,والحصول على بعض حقوق البث لبعض المباريات والمسابقات الهامة، حيث إستطاعة الحصول على البث الخاص بمبارتى الذهاب والعودة للسوبر الأسبانى، وستقوم ببث المبارتين على شبكتها.

القنوات الناقلة لمبارة برشلونة وريال مدريد

  1. قناة on sports نايل سات  القناة الصوتية الاولى سوف يكون معلقاً من خلالها على أحداث المباراة فهد العتيبى، والقناة الصوتية الثانية سيكون العلق المصرى مدحت شلبى لأول مرة
  2. قناة abo dubi 1 (ابوظبى الرياضية1 )
  3. قناة abo dubi2 (قناة ابو ظبى الرياضية 2)

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

يسعى زين الدين زيدان للثأر من برشلونة الذى إستطاع كسر سلسلة إنتصارتة فى الدورى‘ عندما فاز بنتجة ثلاث أهداف مقابل هدفين فى أخر مبارة جمعت الفريقين بالدورى الاثبانى الدور الثانى، أيضا يسعى المدرب الجديد لبرشلونة إلى إثبات ذاتة بالفوز على الريال والحصول على كأس اليوبر الأسبانى.

 

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مستر إكس".. فرج عامر ينشر صورة للاعب الأوروبى الجديد ويرفض كشف بياناته
التالى غدا.. وزير الرياضة يفتتح بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة