آخر الأخبار

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم 13أغسطس 2017 وصفقات الزمالك الجديدة و ومدرب كبير يتفاوض معه مجلس الإدارة.

تعرف معنا على أخبار نادى الزمالك المتتداولة فى الصحف والمواقع الإلكترونية، حيث يشاهد نادى الزمالك اليوم  والفترات الماضية أحداث ساخنة جدا بسبب المستوى المتدنى لفريق كرة القدم  بصفة خاصة واللألعاب الرياضية بصف عامة، حيث إحتل الفريق المركز الثالث فى الدورى العام المصرى ، وخرج من بطولة افريقا متذيل مجموعتة، وأيضا من دورى أبطال العرب، والكأس بعد الهزيمة من المصرى.

كل تلك الأحداث أتت بثمارها والخبيثة وأشعلت الأحداث داخل النادى الزمالك، مما جعل رئيس النادى الزمالك المسشار مرتضي منصور  يقوم بإقالة المدير الفنى أجوستو إيناسيو وتعين طارق يحي مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب أجنبى، وأيضا أعلن المستشار مرتضي منصور عن قائمة كبيرة من الاعبين الراحلين.

أخبار نادى الزمالك الزمالك يفاوض العديد من المدربين للموسم الجديد

أعلن خالد الغندور أن الزمالك يفاوض  الزمالك يفاوض ببرند شوستر مدرب ريال مدريد السابق وذالك عبر فقرة أخبار نادى الزمالك ببرنامجة على قناة ltc،  وجاء موافقة مبدئية من المدرب، وقام بعرط شروطة وهى 2.5 مليون دولار سنويا، وسيأتى برقثة مساعدينة الثلات.الزمالك

 

أيضا عرضت إحدى شركات التسويق على النادى الزمالك، مدرب نادى الفيصلى الأردنى، نيبوشا، الذى إستطاع إخراج الأهلى من البطولة العربية بالفوز علية فى مبارتين بنتيجة 1/0 و2/1 ، وكان الزمالك قد دخل فى مفاوضات مع المدرب ولم يستطيع التوصل لإتفاق بسبب المطالب المادية الكبيرة للمدرب ، حيث يطلب 50ألف دولار صافية.

وكانت قد تترددت انباء عن حصول الزمالك على خدمات المدرب المصرى إيهاب جلال مدرب مصر المقاصة السابق ولكن إلى الآن لم يتوصل الزمالك الى المدرب الذى يقود المرحلة المقبلة.

 

أخبار نادى الزمالك.. مفاوضات الزمالك مع ابراهيم حسن لاعب الإسماعيلى.

يفاوض نادى الزمالك لاعب النادى الإسماعيلى إبراهيم حسن صانع الألعاب الملقب ب ديماريا، ولم يستطع نادى الزمالك الى الآن الوصول الى حل أو إتفاق مع النادى الإسماعيلى، حيث يغالى الدراويش فى قيمة الصفقة، وكانت الطلبات المادية هى 12مليون جنية مصرى إلى جانب شيكابالا ومحمد إبراهيم.

أخبار نادى الزمالك..صفقة محمود علاء فى إنتظار الإعلان عنها من قبل المستشار مرتضي منصور

إنتهت بالإمس لصالح نادى الزمالك صفقة اللاعب محمود علاء مدافع وادى دجلة السابقن بعدما توصل الطرفين إلى الإتفاق على قيمة الصفقة وبنود العقود، من خلال جلسة أبرمت بين المستشار مرتضي منصور والأعب ووكيلة داخل جدران نادى الزمالك وإستطاع الزمالك فى الحصول على توقيع الاعب، ولكن لم يعلن المستشار مرتضي منصور عن الصفقة، الى حين التقديم فى مؤتمر صحفى، بلغة قيمة الصفقة 12مليون جنية ومضى الاعب خمس مواسم لصالح نادى الزمالك، وكان قد تسلم نادى الزمالك الإستغناء الخاص بالاعب لينضم رسمياً للفريق.

أخبار نادى الزمالك.. أعلن نادى الزمالك عن رحيل قائمة كبيرة بعد الهزيمة من المصرى

بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها نادى الزمالك من نادى المصرى البورسعيدى فى نصف نهائى كأس مصر، وفى ظل المستوى المهزوز جدا لجميع الاعبين كان قد أعلن المستشار مرتضي منصور عن رحيل قائمة كبيرة من الاعبين، ووصفهم بأنهم لا يستطيعون حمل قميص الفريق وكان قد تضاربت أخبار نادى الزمالك عن الاعبين الرحلون وكان على رأسهم شيكابالا ومحمد إبراهيم وإبرهيم صلاح، وخرج منها لاعبين ودخلوا اليها مرة أخرى الى أن اعلن عن القائمة النهائية.

القائمة النهائية للراحلين عن الزمالك :
ريكو، شوقي السعيد، ابراهيم صلاح، على فتحي، محمد ناصف، أسامة ابراهيم، محمد مسعد، رمزي خالد، اسلام جمال، مايوكا، أحمد جعفر.

تدريبات فريق النادى الزمالك فى فترة الإستعداد تشهد غيبات لبعض الاعبين ووجود لاعبين جدد

بدأ نادى الزمالك فترة الإعداد للموسم الجديد بقيادة مدربه طارق يحيى، حيث شهد المران غياب داود  واحمد مدبولى لإنضمامهم لمنتخب المحليين، وغياب سيسة للحصولة على إجازة وسافر الى كوتيفوار، أيضا شهد المران تألق كاسنجوا كابنجوا الاعب الجديد.

حيث أدى تدريبات فردية قبل المران ، ووتم إخيارة كحارس أثناء التمرين ، حيث قام عدد من اللاعبين بالتسديد عليه، وتألق اللاعب بشدة في التصدي للعديد من الكرات.

أيضا حرص حسني فتحي، ظهير أيمن الفريق، على خوض تدريبات  مفردة بـ”الجيم”، بالرغم من أن حفلة زفافة سيقوم اليوم،و رفض اللاعب أن يغيب عن المران.

غادر أحمد رفعت، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات الفريق، بعد تعرضه إلى الإصابة في “أنكل القدم”، حيث أضطر إلى وضع “جبيرة”.

أصيب أيمن حفنى أثناء مران أول أمس وبعد إجراء الفحوصات الطبية الازمة تقرر حصول الاعب على راحة لمدة أسبوع.

 

 

 

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مستر إكس".. فرج عامر ينشر صورة للاعب الأوروبى الجديد ويرفض كشف بياناته
التالى غدا.. وزير الرياضة يفتتح بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة