أخبار عاجلة
قمة السيتي وايفرتون تنتهى بالتعادل الايجابي -
الاتحاد السكندري يتعاقد مع محترف عماني -
صورة ..مدافع المصري يجري جراحة الرباط الصليبي -

آخر الأخبار

بداية موسم رائعة لنادي ارسنال مع النجم المصري محمد النني

بداية موسم رائعة لنادي ارسنال مع النجم المصري محمد النني
بداية موسم رائعة لنادي ارسنال مع النجم المصري محمد النني

ارسنال الذي بدأ الموسم للدوري الانجليزي بداية رائعة ساخنة جدا حصد فيها ثلاث نقاط بسبب النجم الصاعد الواعد اللاعب المصري محمد النني, حيث قام هذا اللاعب باثبات ذاته و وجوده في نادي ارسنال عن طريق انتهاز الفوز و خطفه بطريقة مثيرة من نظيره نادي ليستر سيتي, حيث قد احرز نادي ارسنال اربعة اهداف في مقابل ثلاثة اهداف لنادي ليستر سيتي, و قد كان ذلك خلال المباراة التى قد جمعتهما في مساء يوم امس الجمعة على ارض ملعب الإمارات. فى ما يسمى بالمباراة الافتتاحية لهذا الموسم الجديد الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يدعى بريميرليج.

لاعب خط الوسط لمنتخب مصر محمد النني يشعل الملاعب الانجليزية في الدوري الانجليزي:

حيث قد قام هذا النجم المصري الحالي على الساحة الكروية الخاصة بالدوري الانجليزي و هو اللاعب محمد النني؛ بصناعة نجاحه الباهر, عن طريق صناعة أول هدف له في هذا الموسم الجديد, في الدوري الانجليزي بريميرليج, عن طريق الاشتراك و التعاون مع زميله الوافد جديدا الى فريق ارسنال, و هو اللاعب ألكسندر لاكازيت, و الذى قد جاء فى الدقيقة الثانية من زمن المباراة، و قد كان ذلك قبل أن يقوم باحراز هدف التعادل اللاعب الياباني شينجي أوكازاكي, في مرمى ارسنال و لصالح نادي ليستر سيتي فى الدقيقة خمسة من زمن المباراة اي في بدايتها.

حيث قد وضحت هذه المبارة العنيفة الساخنة – بين فريق نادي ارسنال و فريق نادي استر سيتي – مشهدا قويا, لمهارات و تألقات اللاعب المصري الجنسية و هو اللاعب محمد النني، حيث انه صنع هدف فريقه الأول, و كان ذلك فى الشوط الأول، ايضا كان غير ذلك الهدف هو أكثر اللاعبين وجودا مع الكرة و ملامسا لها, و قد كان ايضا اكثر هؤلاء اللاعبين في فريقه تحركا فى ارض الملعب, الى ان وصل الى وقت خروجه فى الدقيقة سبعة و ستين من زمن المباراة في تبديل مع اللاعب ارون رامسي الذي نزل الى ارض الملعب بدلا عنه.

حيث اصبح هذا اللاعب المصري (يلعب كخط وسط في المنتخب المصري في جمهورية مصر العربية) بذلك جعل نادي أرسنال قد نال و حصد اول ثلاثة نقط له في هذه المباراة و فى مشواره في البريميرليج او الدوري الانجليزي، في حين يخسر رصيد نادي ليستر سيتي و يصبح نادي ليستر سيتي بلا نقاط. بحيث قد قام النجم المصري محمد النني؛ بصناعة نجاحه الباهر,  و احراز هذه النقاط لنادي ارسنال و بسببه قد حصل نادي ارسنال على هذه الثلاث نقط من الدوري الانجليزي عن طريق صناعة أول هدف له في هذا الموسم الجديد, في الدوري الانجليزي بريميرليج. هذا هو اللاعب المصري محمد النني.

و بهذا قد حصل نادي ارسنال على حساب هذا اللاعب المصري على ثلاثة نقط في اول مباراة له في الدوري الانجليزي بريمير ليج, و هذه المبارة العنيفة الساخنة التي قد اقيمت بين فريق نادي ارسنال و فريق نادي استر سيتي, كانت ذات مشهدا قويا, على مهارات و تألقات اللاعب المصري الجنسية و هو اللاعب محمد النني، حيث انه صنع هدف فريقه الأول, و كان ذلك فى الشوط الأول، ايضا كان غير ذلك الهدف هو أكثر اللاعبين وجودا مع الكرة و ملامسا لها, و قد كان ايضا اكثر هؤلاء اللاعبين في فريقه تحركا فى ارض الملعب, الى ان وصل الى وقت خروجه فى الدقيقة سبعة و ستين من زمن المباراة في تبديل مع اللاعب ارون رامسي الذي نزل الى ارض الملعب بدلا عنه.

إقرأ الخبر من المصدر : العرب اون لاين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "اللى اتلسع من اجوجو".. مرتضى منصور يكشف مفاجأة عن رحيل "مايوكا"
التالى الترجي سعيد بتجنب الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية