أخبار عاجلة
قمة السيتي وايفرتون تنتهى بالتعادل الايجابي -
الاتحاد السكندري يتعاقد مع محترف عماني -
صورة ..مدافع المصري يجري جراحة الرباط الصليبي -

آخر الأخبار

4 لقاءات جمعت الأهلي والمصري خلال أغسطس.. «تقرير»

4 لقاءات جمعت الأهلي والمصري خلال أغسطس.. «تقرير»
4 لقاءات جمعت الأهلي والمصري خلال أغسطس.. «تقرير»
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب بنهائي كأس مصر.

وتعد تلك المواجهة الخامسة التي تجمع الفريقين خلال شهر أغسطس على مدار لقاءات الفريقين بجميع المسابقات حيث التقيا في ثلاثة مواجهات بالدوري الممتاز ومرة واحدة بكأس مصر حقق خلالها كلا الفريقين فوزا وحيدا وتعادلا في لقاءين.

كان اللقاء الأول بين الفريقين بشهر أغسطس بالأسبوع الأول موسم 2007\2008 في الـ13 من أغسطس وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما أحرز هدفي المصري أحمد جلال وأحمد السيد وأحرز محمد صديق لاعب المصري هدفي الأهلي في مرماه.

وكانت المواجهة الثانية في 13 أغسطس بالأسبوع الثاني موسم 2008 وفاز المصري على ستاد بورسعيد بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما محمد جابر وأحمد شديد قناوي.

وكان اللقاء الثالث الذي جمعهما في الـ24 من أغسطس موسم 2010 \2011 بالأسبوع الثالث باستاد القاهرة وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق أحرز للأهلي محمد ناجي جدو وأحرز للمصري عبدالله سيسه.

وكانت المواجهة الرابعة والأخيرة بين الفريقين في نهائي كأس مصر موسم 1982\1983 في ال5 من أغسطس باستاد المقاولون العرب، وفاز الأهلي باللقاء واللقب بهدف دون رد للاعبه خالد جادالله.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيديرسفيلد يواصل انطلاقته بالدوري الإنجليزي ويفوز على نيوكاسل .. فيديو
التالى كان يتجاوز كبوة البداية ويسقط ليل في عقر داره ..فيديو