أخبار عاجلة
السعودية تفاجئ القطريين بخبر سار -

آخر الأخبار

أخبار الرياضة السعودية : أخضر اليد الشاب يواجه كرواتيا

أخبار الرياضة السعودية : أخضر اليد الشاب يواجه كرواتيا
أخبار الرياضة السعودية : أخضر اليد الشاب يواجه كرواتيا

الرياضالشرق

وصل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب إلى الجزائر، أمس، الإثنين قادماً من تونس بعد ختام معسكره الإعدادي لبطولة كأس العالم 2017م التي ستنطلق اليوم الثلاثاء في العاصمة الجزائرية، وتستمر الفعاليات حتى الـ 30 من شهر يوليو الجاري.
واستقرت بعثة الأخضر في فندق ميركوري، حيث عمد الجهاز الفني إلى إبقاء اللاعبين في الفندق ومنحهم وقتاً للعب في المركز الترفيهي بالبهو سواء البلياردو أو الألعاب الإلكترونية ومن ثم تناول طعام العشاء.
ويستعد الأخضر لخوض مباراته الأولى أمام كرواتيا اليوم الثلاثاء على صالة حرشة حسن في افتتاح المونديال، ويلعب الأخضر في المجموعة الرابعة بجانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر وكرواتيا وآيسلندا والأرجنتين والمغرب.
وتضم بعثة الأخضر 18 لاعباً و هم: علي آل إبراهيم وحسين المحسن (نادي الخليج)، علي الشايب (نادي الهدى)، مصطفى العليوات وحسن التاروتي ومصطفى أبو شوكان وحسين العبيدي (نادي النور)، وحسين العوازم و أيمن البندري وعلي المسلم (نادي الترجي) محمد الطويل وحسين اليوسف و فيصل آل قريش (نادي الصفا) هاني البركاتي وعبدالعزيز الجعفري (نادي الأهلي) وحسن آل تريك (نادي مضر) كميل الغافلي وأحمد الغافلي (نادي القارة).

التدريب الأخير للمنتخب السعودي الشاب قبل مواجهة كرواتيا

إقرأ الخبر من المصدر : صحيفة الشرق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة الإسبانية : فالفيردي متمسك براكيتيتش وأندريه غوميز
التالى ساؤول يحصد جائزة هداف بطولة أمم أوروبا للشباب