آخر الأخبار

كارلوس وديكو يواجهان أحمد حسن وزكي في مباراة عالمية لدعم السياحة

كارلوس وديكو يواجهان أحمد حسن وزكي في مباراة عالمية لدعم السياحة
كارلوس وديكو يواجهان أحمد حسن وزكي في مباراة عالمية لدعم السياحة
تنظم شركة "فالكون" لخدمات الأمن والحراسة، مباراة ودية عالمية، على أعلى مستوى، تجمع بين نجوم الكرة المصرية والعالمية، في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ويأتي ذلك في إطار دعم الشركة لقطاع السياحة، وانطلاقا من دورها الوطني في دعم البلد وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وتوفر "فالكون" للمباراة المقرر إقامتها، الخميس المقبل، خطة تأمينية محكمة، كما وضعت "فالكون" برنامجا شاملا لزيارة النجوم الأجانب لأبرز وأشهر المعالم السياحية في مصر والأماكن الطبيعية ذات المناظر الخلابة، لتوصيل رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

ويشارك بالمباراة الودية، التي ستكون محط أنظار الإعلام العالمي، 5 لاعبين عالميين، هم: "تولدو، روبرتو كارلوس، روبرت بيريس، ايريك ابيدال، ديكو" إضافة إلى عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم: "أحمد حسن، عمرو زكي، محمد شوقي، هاني رمزى، بحضور ميدو وحازم إمام".

وقال شريف خالد الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن اختيار "فالكون" تنظيم هذه المباراة لإيمانها أن كرة القدم من أهم الرياضات على مستوى العالم، ويقدر أعداد متابعيها بالملايين، ويعد ذلك دعاية كبيرة للقطاع السياحي ودعم الاستثمار السياحي في مصر.

وأضاف أن "فالكون" أصبحت رمز لجذب العديد من مشاهير العالم لزيارة معالم مصر، موضحا أنه يتم وضع خطط تأمينية محكمة ومنظمة حيث يتم وضع برنامج لأماكن الزيارات لإبراز الأماكن السياحية في مصر ومن ثم يعود على مصر بجذب السياح وزيادة نسبة السياحة في مصر.

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية عدد كبير من عشاق الدائرة المستديرة، إضافة إلى بعض رموز المجتمع في مجالات السياسة والاقتصاد ورجال الأعمال والإعلاميين.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار ميلان : ميرابيلي يؤكد اهتمام ميلان بموراتا
التالى أخبار ريال مدريد : كاسميرو : كنت أخجل من التحدث مع زيدان