أخبار عاجلة
تعرف على أغلى الصفقات فى الدورى الإيطالى -
أخبار أرسنال : ارسنال يحضر عرضاَ لضم لاعب موناكو -
أخبار ميلان : ميلان يفكر في ضم فالكاو -
أخبار ميلان : مارسيليا يرفع من عرضه لضم باكا -

آخر الأخبار

الأهلي يترجم سيطرته في الشوط الأول أمام الزمالك بهدف "الحاوي"

الأهلي يترجم سيطرته في الشوط الأول أمام الزمالك بهدف "الحاوي"
الأهلي يترجم سيطرته في الشوط الأول أمام الزمالك بهدف "الحاوي"

ترجم الأهلي سيطرته أمام الزمالك في الشوط الأول، لتقدم بهدف دون رد، أنتهي عليه نصف المباراة الأول، والتي تجمع الفريقين حالياً على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.

جاء الهدف الوحيد عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 41 من زمن الشوط.

الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمى ، سعد سمير، رامي ربيعه، على معلول، أحمد فتحي فتحي، حسام غالي، عمرو السوليه، مؤمن زكريا، صالح جمعة، وليد سليمان وجونيور أجايي

فيما جاء تشكيل الزمالك: عمر صلاح في حراسة المرمى، محمد ناصف وعلي جبر والونش وحسني فتحي، طارق حامد، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، شيكابالا، وستانلي وحسام باولو.

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة للأهلي على مجريات اللعب، وتحكم كامل في الكرة بوسط الملعب، من خلال التفاهم الكبير بين غالي وأطراف الفريق، في ظل عجز الزمالك الكامل عن فك ثغرات الأحمر.

في محاولة من ستانلي لغزو دفاعات الأهلي، في الدقيقة السادسة، تعرض لإلتحام كبير من أحمد فتحي، تلقى على أثره ظهير المارد الأحمر، بطاقة صفراء، قيدت من حماسه بشكل كبير في باقي الشوط .

تسلل شيكابالا عن طريق المجهود الفردي، من الناحية اليسري للأهلي، ونجح في الوصول لمنطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 13، من انطلاقة قوية لكن السولية منع عرضية الفهد ألأسمر لتعود السيطرة من جديد للأهلي.

في الدقيقة 16 تعرض وليد سليمان لإصابة قوية في الكتف، نتيجة التحام كبير من ستانلي على حدود منطقة جزاء عمر صلاح، الذي نجح في تحويل مسار الكرة عن مرماه في أول تصدي يبرهن على مولد حارس كبير .

في الدقيقة 25، اضطر سعد سمير للخروج نتيجة الإصابة ونزل محمد نجيب بديلاً ولم يؤثر هذا على قوة دفاعات الأهلي الكبيرة في ظل حيرة إيناسيو في وجود الحلول.

في الدقيقة 41 تلقى وليد سليمان تمريرة سحرية من صالح جمعة نجح أن يصل بها لشباك عمر صلاح ليسجل الهدف الأول للفريق الأحمر لينتهي عليه الشوط الذي فرض فيه الأهلي سيطرته الكاملة.

 

إقرأ الخبر من المصدر : سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روني: أتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن مانشستر يونايتد
التالى إنيستا يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة