أخبار عاجلة
وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب -
طوارئ بطائرة ركاب مصرية بسبب “ورقة غامضة” -

آخر الأخبار

إدارة برشلونة .. هل هي ذكية والبقية أغبياء ؟!

إدارة برشلونة .. هل هي ذكية والبقية أغبياء ؟!
إدارة برشلونة .. هل هي ذكية والبقية أغبياء ؟!

يعاني برشلونة كثيراً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تواجه الإدارة صعوبة في إقناع اللاعبين من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق.، ويركز النادي خلال الميركاتو الحالي على تعزيز عدة مراكز أبرزها الظهير الأيمن والوسط والأجنحة الهجومية وحتى الآن تمكنت من تعزيز مركزين.

وتعاقد برشلونة مع جيرارد ديولوفيو ونيلسون سيميدو لتعزيز مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيسر مع بقاء مركز الوسط والأنظار تتجه نحو الثنائي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان وباولينيو من جوانجزو الصيني.

ويظهر على إدارة برشلونة الاهتمام بالتوقيع مع لاعبين بطريقة مثيرة للجدل، حيث أن المفاوضات من أجل فيراتي أظهرت صعوبة في ظل رفض باريس سان جيرمان التفاوض من أجل اللاعب، في حين يطالب جوانجزو الحصول على 40 مليون يورو على الأقل من أجل باولينيو الذي يقترب من عامه 30 والذي يعتبر بأنه غير مؤهل لتمثيل الفريق عند الكثيرين.

أغلب الأندية الأوروبية حالياً تركز على أهداف أسهل من أهداف برشلونة لتعزيز خط وسطها ونجح الكثير منها مثل توقيع تشيلسي مع تيمو باكايوكو بينما يرغب مانشستر يونايتد بضم فابينيو ويتجه ريال مدريد للاعبين شباب مثل سيبايوس وحسم بايرن ميونخ التعاقد مع تيلوسو.

تلك الأندية وجدت سهولة كبيرة في التوقيع مع لاعبين وسط لتعزيز صفوف الفريق  حيث اتجهت الإداراة إلى أندية تمتاز بسهولة التفاوض إلا أن إدارة برشلونة تصر على الصعوبات.

وهنا يظهر عدة أسئلة، لماذا لا تتجه إدارة برشلونة إلى أهداف أسهل وأفضل من المتواجدة في قائمتها ؟، فهل هي ذكية فعلاً وبقية إدارات الأندية أغبياء ؟.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

جدول الإصابات

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

إقرأ الخبر من المصدر : Sport360 عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دانيلو يجري آخر مران له مع الريال هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي
التالى تدريبات شاقة للمصري استعدادا للزمالك.. و"الرجبي" سلاح حراسه كتب: محمد الفرماوي