أخبار عاجلة
السعودية تفاجئ القطريين بخبر سار -

آخر الأخبار

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2017 – الأهلي يستعد لمباراة الزمالك في القمة 114 اليوم

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2017 – الأهلي يستعد لمباراة الزمالك في القمة 114 اليوم
موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2017 – الأهلي يستعد لمباراة الزمالك في القمة 114 اليوم

نقدم لكم موعد مباريات الأهلي القادمة من الدوري المصري موسم 2016-2017، حيث ينتظر عشاق النادي الأهلي مباريات الفريق ، ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 79 نقطة حتى الآن بفارق 12 نقطة عن نادي مصر المقاصة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة وبفارق 19 نقطة عن نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وتم حسم الدوري رسميا من قبل القلعة الحمراء لموسم 2016/2017.

موعد مباريات الأهلي القادمـة في الدوري المصري الممتاز 2016/2017

جدير بالذكر أن نادي الأهلي فاز علي بيدفيست في المباراة الاخيرة التي جمعت بينهما في بطولة أفريقيا، حيث استطاع المارد الأحمر الفوز بهدف دون رد ، ونقدم لكم مباريات الأهلي القادمة في الدوري:

  • الأهلي ضد الداخلية يوم 1-4 الساعة 8.00 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 4-0)
  • الأهلي ضد بتروجيت يوم 6-4 الساعة 7.00 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 2-0)
  • الأهلي ضد الاتحاد السكندري يوم 11-4 الساعة 6.00 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 1-0)
  • الأهلي ضد أسوان يوم 16-4 الساعة 9.15 مساء (انتهت بفوز الأهلي 2-0)
  • الأهلي ضد طنطا يوم 24-4 الساعة 8.00 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 1-0)
  • الأهلي ضد الإنتاج الحربي يوم 30-4 الساعة 7.00 مساء (انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1)
  • الأهلي ضد طلائع الجيش يوم 4-5 الساعة 7.00 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 2-1)
  • الأهلي ضد النصر للتعدين يوم 8-5 الساعة 6.15 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 4-0)
  • الأهلي ضد الشرقية يوم 17-5 الساعة 7.00 مساء. (انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1)
  • الأهلي ضد مصر المقاصة يوم 29-5 الساعة 10.00 مساء. (انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2)
  • الأهلي ضد سموحة يوم 16-6 الساعة 10.00 مساء. (انتهت بفوز الأهلي 4-2)
  • الأهلي ضد إنبي يوم 24-6 الساعة 10.00 مساء ( انتهت بالتعادل الايجابي 2-2)
  • الأهلي ضد المصري يوم 4-7 الساعة 7.00 مساء (انتهت بالتعادل الايجابي 1-1)
  • الأهلي ضد الزمالك يوم 17-7 الساعة 8.00 مساء (المباراة القادمة)

تحديث

يخوض النادي الأهلي يوم  24 أبريل المقبل مباراة طنطا في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي الانتاج الحربي يوم 30 أبريل القادم في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب السلام الإنتاج الحربي، وذلك بعدما استطاع الفريق الأحمر هزيمة طنطا بهدف وحيد ليحصد 3 نقاط ويبقى متصدر الدوري برصيد 67 نقـــــطة.

تحديث

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج غدا قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

تحديث

انتهت المباراة القوية التي جمعت بين الانتاج الحربي و الأهلي بالتعادل الإيجابي 1-1، ويستعد النادي الأهلي للمباراة القادمة التي سوف تكون أمام طلائع الجيش.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لخوض المباراة القادمة أمام طلائع الجيش يوم الخميس القادم الساعة 7 مساء على ملعب الجيش الثالث.

تحديث

أعلن البدري قائمة الفريق لمواجهة الجيش في مباراة اليوم الخميس قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

تحديث

استطاع النادي الأهلي الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في مباراة اليوم ليبقى متصدر الدوري برصيد 71 نقطة.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة غدا الإثنين أمام النصر للتعدين في تمام الساعة 6:15م بتوقيت مصر.

تحديث

استطاع النادي الأهلي هزيمة النصر للتعدين برباعية نظيفة، ليبقى متصدر الدوري برصيد 74 نقطة، ويذكر أن النادي الأهلي سيواجه نادي زاناكو يوم 13 مايو القادم في دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات.

تحديث

بعدما تعادل الأهلي سلبياً في مباراة أمس أمام زاناكو في دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات، يستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي الشرقية يوم 17 مايو القادم في الدوري.

تحديث

تعادل النادي الأهلي أمام الشرقية 1-1 ليبقي متصدر الدوري برصيد 75 نقطة، ويستعد النادي الأهلي للمباراة القادمة أمام القطن في دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات يوم 23 مايو القادم.

تحديث

أعلن حسام البدري عن قائمة الفريق لمواجهة القطن في المباراة القادمة ضمن دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا قائمة الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني.

تحديث

استطاع الأهلي تخطي نادي القطن بهدفين مقابل لاشيء في بطولة دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات، ويستعد النادي الأهلي لملاقاة مصر المقاصة في مباراة صعبة في الدوري يوم 29 مايو القادم.

تحديث

أعلن حسام البدري عن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد الكلية الحربية تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة

تحديث

تعادل النادي الأهلي مع نادي مصر المقاصة في مباراة صعبة والتي انتهت 2-2، ليبقى النادي الأهلي متصدر الدوري برصيد 76 نقطة ليتم حسم دوري موسم 2016 – 2017 رسميا للقلعة الحمراء.

تحديث

بعد حسم الدوري رسميا، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الوداد البيضاوي في بطولة دوري أبطال أوروبا مرحلة المجموعات، وستكون المباراة يوم الأحد القادم الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الوداد الرياضي اليوم ضمن مباريات دوري الأبطال مرحلة المجموعات، وستكون المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة 11:00 مساء على ملعب برج العرب.

تحديث

انتهت مباراة الأهلي والوداد بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل لاشيء، أحرز الأهداف كلا من أجاى ومؤمن زكريا، ويستعد النادي الأهلي للمباراة القادمة التي سوف تكون أمام سموحة يوم 16 يونيو القادم، وذلك بعد الانتهاء من من مباراة المنتخب المصري أمام تونس يوم الأحد المقبل.

تحديث

يستعد المنتخب المصري اليوم لمواجهة تونس في بطولة أمم أفريقيا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، تعرف الآن على تشكيل منتخب مصر أمام تونس، ومن بعد هذه المباراة يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة سموحة في الدوري.

تحديث

يخوض النادي الأهلي حاليا التدريبات استعدادا لمباراة سموحة التي يتبقى عليها أقل من يومين، والتي سوف تقام على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء.

تحديث

بعد اقتراب نهاية اليوم الخميس ونهاية التدريبات الخاصة بالقلعة الحمراء، يتوجه النادي خلال الساعات القادمة إلى معسكر المنتخب في برج العرب، ونحن الآن في انتظار إعلان القائمة.

تحديث

تم الإعلان عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة اليوم، وتم استبعاد كلا من شريف إكرامي وعماد متعب وعبد الله السعيد.

تحديث

استطاع الأهلي هزيمة سموحة في مباراة أمس الجمعة بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز صالح جمعة هدفين، ومؤمن زكريا هدف ورامي ربيعة هدف، ليبقى النادي الأهلي على عرش الدوري برصيد 79 نقطة.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي الوداد الرياضي يوم الاربعاء 21 يونيو في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل ضمن مرحلة المجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تحديث

أعلن حسام البدري عن تشكيل النادي الأهلي أمام الوداد في المباراة التي تجمع بينهما غدا الأربعاء الساعة  الواحدة بعد منتصف الليل.

تحديث

انتهت مباراة الأهلي والوداد التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، بفوز فريق الوداد على الأهلي بهدفين مقابل لاشيء.

تحديث

بعد هزيمة النادي الأهلي من الوداد بهدفين مقابل لاشيء في دوري أبطال أفريقيا، يستعد حاليا لمواجهة نادي إنبي في الدوري يوم 24 يونيو ونحن في انتظار إعلان القائمة من قبل البدري.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة اليوم أمام إنبي في الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء.

تحديث

انتهت مباراة الأهلي أمام إنبي بالتعادل الإيجابي 2-2

تحديث

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة اليوم الثلاثاء أمام نادي المصري ضمن الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع بشكل كبير أن يدفع البدري بمعظم لاعبي الفريق الاحتياطي وراحة لاعبي الفريق الأساسي استعدادا لمباراة القطن القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

تحديث

يستعد النادي الأهلي حاليا لخوض التدريبات استعدادا لمباراته القادمة أمام القطن الكاميروني يوم السبت القادم، ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحتى الآن لم يعلن حسام البدري عن قائمة الفريق التي يستقر عليها في معسكر برج العرب.

تحديث

يستقر لاعبي الأهلي والجهاز الفني الآن داخل معسكر برج العرب بالاسكندرية استعدادا لمباراة القطن التي يتبقى عليها ساعات قلية، ويسعى الأهلي بالفوز بهذه المباراة المهمة، تعرف الآن على تشكيل الأهلي أمام القطن.

تحديث

انتهت مباراة الأهلي والقطن بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز اللاعب عمرو جمال هدفين بينما عبد الله السعيد أحرز هدف وحيد، ليتأهل الأهلي إلى دور الـ 8 رسميا مع نادي الوداد الذي فاز على زاناكو.

تحديث

بعد الفوز على القطن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، يصوب لاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق كل التركيز على البطولة الأفريقية بعد صعود الفريق للدور ربع النهائي.

تحديث

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة اليوم في ربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تحديث

انتهت مباراة الأهلي ووادي دجلة بفوز القلعة الحمراء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر.

تحديث

بعد فوز الأهلي على دجلة، وفوز الزمالك على الجيش في الكأس والتأهل إلى نصف النهائي، يستعد الآن الفريقان لمباراة القمة يوم 17 يوليو القادم على ملعب برج العرب.

تحديث

يستقر الفريقان الآن داخل المعسكر استعدادا للمباراة المنتظرة، ونحن الآن في انتظار اعلان التشكيل الخاص بكل فريق خلال الساعات القادمة.

تحديث 

أعلن حسام البدري عن تشكيلة الأهلي لمواجهة الزمالك اليوم، تعرف الآن على تشكيلة الأهلي في مباراة القمة.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كادش .. هلالي
التالى أخبار الرياضة السعودية : اجتماع سعودي - إماراتي لمناقشة لوائح الاحتراف