أخبار عاجلة
السعودية تفاجئ القطريين بخبر سار -

آخر الأخبار

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة اليوم الإثنين 17-7-2017 في الدوري المصري – عمرو جمال في الهجوم

يبدو تشكيل النادي الأهلي أمام الزمالك هام بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء لمعرفة من يقود المراكز المختلفة داخل الملعب، واستقر حسام البدري بشكل كبير على التشكيلة التي يواجه بها الأهلي فريق الزمالك ضمن الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

بعد انتهاء الفريق من التدريبات الأخيرةـ، بدت ملامح تشكيل الفريق الأحمر، وبالطبع يسعى البدري بالدفع بأفضل تشكيل لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، ويلعب النادي الأهلي هذه المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة الأكبر في بطولة دوري أبطال أفريقيا على عكس نادي الزمالك الذي ودع البطولة بعد تعادله إيجابيا مع الأهلي الليبي في المباراة الأخيرة.

ويلعب النادي الأهلي هذه المباراة بعدما حسم الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 81 نقطة خلاف المقاصة في المركز الثاني برصيد 74 نقطة بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

ومن المعروف أن مباراة الأهلي والزمالك هي الأقوى في الكرة المصرية خصوصا أن معظم جماهير الكرة المصرية تنقسم إلى أهلي وزمالك خلاف البطولة التي تلعب فيها المباراة لذلك تسمى بمباراة القمة أو الكلاسيكو المصري.

ومن المقرر أن يدفع البدري في مباراة اليوم بشريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه سعد سمير ورامي ربيعة في قلب الدفاع، على الجانب الأيمن أحمد فتحي والجانب الأيسر التونسي علي معلول، وفي خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية أمامهما عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور أجايي وفي الهجوم الصريح عمرو جمال، ليأتي تشكيل الفريق الأحمر على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: سعد سمير – رامي ربيعة – أحمد فتحي – علي ملعول
  • خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور – عمرو السولية
  • خط الوسط الهجومي: مؤمن زكريا – عبد الله السعيد – جونيوز أجايي
  • خط الهجوم: عمرو جمال
تشكيل الأهلي أمام الزمالك

من الممكن أن يجري البدري تغيير في هذه التشكيلة قبل المباراة وذلك لاعتبارات فنية من جانبه.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الإثنين 17 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تحديث اليوم الاثنين: ساعات قليلة تفصلنا عن صافرة البداية في المباراة المنتظرة من قبل الملايين من عشاق الكرة في مصر.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كادش .. هلالي
التالى أخبار الرياضة السعودية : اجتماع سعودي - إماراتي لمناقشة لوائح الاحتراف