أخبار عاجلة
السعودية تفاجئ القطريين بخبر سار -

آخر الأخبار

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 17 يوليو والقنوات الناقلة وسط ترقب نتيجة اللقاء

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 17 يوليو والقنوات الناقلة وسط ترقب نتيجة اللقاء
موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 17 يوليو والقنوات الناقلة وسط ترقب نتيجة اللقاء

يواجه الأهلي نظيره نادي الزمالك اليوم الإثنين فى الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري المصري، يطمح الأهلي إلي تحقيق فوز معنوي فى أخر جولات المسابقة نظرا لحسم الأهلي الدوري قبل نهايته بأربع أسابيع، يدخل الزمالك مباراة الأهلي لمصالحة جماهيره عقب الخروج الأفريقي من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى القمة المصرية اليوم

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل إنطلاقها بنحو الساعتين لتحليل تشكيل الفريقين والخطة المتوقع أن يلعب بها كلا الجهازين الفنيين للفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تنقل قنوات أون سبورت والنيل الرياضية ودي إم سي مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة، على أن يقوم مدحت شلبي بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك على قناة اون سبورت، هذا ويتوقع أن يدفع كلا من حسام البدري وإيناسيو بالقوة الضاربة لهم فى مباراة تحمل عنوان “اكتساب المزيد من الروح المعنوية” قبل إنطلاق مباريات البطولة العربية والتي يشترك فيها الأهلي والزمالك.

التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك اليوم

من المتوقع أن يدفع البدري بتشكيل مكون من شريف إكرامي وفتحي وربيعة وسعد سمير وعلي معلول وعاشور والسولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأجاي على أن يدفع بعمرو جمال فى وقت من المباراة.

على الجانب الأخر، من المتوقع أن يدخل الزمالك بتشكيل مكون من عمر صلاح وناصف وعلي جبر والونش وحسني فتحي وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وفى الهجوم ستانلي وباسم مرسي.

ترقب نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

تبدو توقعات نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم على المستوى النظري تصب فى صالح الأهلي والمنتشي بالتأهل إلي دور الثمانية فى بطولة دوري أبطال أفريقيا والمستقر فنيا بشكل كبير، إلا أن المخاوف من غياب أحمد حجازي فى خط الدفاع قد يمثل ثغرة لدي الفريق الأحمر رغم وجود سعد سمير وربيعة.

 

 

 

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كادش .. هلالي
التالى أخبار الرياضة السعودية : اجتماع سعودي - إماراتي لمناقشة لوائح الاحتراف