أخبار عاجلة
وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب -
طوارئ بطائرة ركاب مصرية بسبب “ورقة غامضة” -

آخر الأخبار

محمد صلاح لـ أحمد حجازي: مرحبًا بعودتك إلي أوروبا

محمد صلاح لـ أحمد حجازي: مرحبًا بعودتك إلي أوروبا
محمد صلاح لـ أحمد حجازي: مرحبًا بعودتك إلي أوروبا

رحب الدولي المصري “محمد صلاح” بعودة زميله في المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي “أحمد حجازي” إلي الاحتراف في أوروبا وذلك بعدما أعلن النادي الأهلي عن موافقته على رحيل اللاعب إلي صفوف نادي ويست بروميش ألبيون والذي قدم مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري كإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند في العقد يتيح لـ ويست بروم التعاقد النهائي مع الأهلي في حالة دفع النادي الإنجليزي 4 مليون يورو لمصلحة القلعة الحمراء.

محمد صلاح كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريده قال فيها ” مرحبًا بعودتك إلي أوروبا” في إشارة إلي عودة زميله في منتخب الفراعنة إلي التجربة الاحترافية من جديد بعدما كان يلعب في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي قبل سنتين من الآن.

وأشارت عدة صحف إنجليزية إلي تغريدات محمد صلاح، وأكد في تعليقها على الخبر بأن علاقة قوية تجمع بين محمد صلاح وبين أحمد حجازي على المستوى الشخصي ولكن من المؤكد بأن تلك العلاقات سوف تذهب جانبًا عندما يلعب ليفربول أمام ويست بروم في البريميرليج هذا الموسم.

ويذكر أن أنضمام حجازي إلي ويست بروم، جعل عدد المحترفين المصريين في البطولة الانجليزية، البريميرليج، يصل إلي 4 لاعبين لأول مرة، وهم محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول، وكذلك محمد النني في الأرسنال ورمضان صبحي لاعب فريق نادي ستوك سيتي وأخيرًا الوافد الجديد إلي بلاد بيج بن “أحمد حجازي”.

 

 

 

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك الهامة جدا اليوم الاثنين 17/7/2017 القنوات الناقلة، التحكيم والتشكيل
التالى أرسنال يجد البديل المناسب في حالة فشله في الإبقاء على سانشيز