أخبار عاجلة
وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب -
طوارئ بطائرة ركاب مصرية بسبب “ورقة غامضة” -

آخر الأخبار

الأهلي يدخل أجواء القمة والبدري يؤكد: السوشيال ميديا ممنوعة

الأهلي يدخل أجواء القمة والبدري يؤكد: السوشيال ميديا ممنوعة
الأهلي يدخل أجواء القمة والبدري يؤكد: السوشيال ميديا ممنوعة

قال المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، أن كافة وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع ممنوعة بشكل كامل وذلك قبل ساعات قليلة من دخول الفريق إلي مباراة قمة كرة القدم المصرية رقم 114 في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2016-2017 بين النادي الأهلي وبين نادي الزمالك في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية.

أكد البدري، خلال حديثه في المحاضرة الفنية قبل مباراة الزمالك بساعات بأن الفوز في تلك المباراة يبقى أمرًا هامًا حتي مع نهاية بطولة الدوري لصالح الأهلي منذ أسابيع، ولكن يرى الجهاز الفني بالأهلي بأن مباراة القمة هي بطولة خاصة يجب على الفريق الفوز بها خاصة في ظل رغبة الجماهير في تحقيق الانتصار دومًا عندما يتعلق الأمر بين المواجهة مع العدو اللدود نادي الزمالك.

وكشفت المصادر من داخل النادي الأهلي، بأن عبد الله السعيد لاعب النادي ومنتخب مصر، اشكتى من إصابته بشد في العضلة الضامة مما جعل الجهاز الفني يفكر بجدية في إراحته وفي اللعب بـ صالح جمعة بدلًا منه في لقاء اليوم أما الفريق الأبيض.

وأوضح التقارير بأن الجهاز الفني للأهلي لن يتعاقد مع لاعبين جديد خاصة في مركز الدفاع، وسوف يعتمد المدير الفني على القائمة الموجودة لدى الفريق وعلى رأسها سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

 

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك الهامة جدا اليوم الاثنين 17/7/2017 القنوات الناقلة، التحكيم والتشكيل
التالى أرسنال يجد البديل المناسب في حالة فشله في الإبقاء على سانشيز