أخبار عاجلة
وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب -
طوارئ بطائرة ركاب مصرية بسبب “ورقة غامضة” -

آخر الأخبار

صباحك أوروبي.. موسم ثوري للميلان.. والريال مجبر على التضحية بنجمه.. وشروط جوارديولا كتب: أسامة صادق

صباحك أوروبي.. موسم ثوري للميلان.. والريال مجبر على التضحية بنجمه.. وشروط جوارديولا كتب: أسامة صادق
صباحك أوروبي.. موسم ثوري للميلان.. والريال مجبر على التضحية بنجمه.. وشروط جوارديولا
كتب: أسامة صادق
كتب: أسامة صادق

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية. 

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

يغيب عن كأس السوبر 

قالت تقارير صحفية إن  كريستيانو رونالدو، سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد ، ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم 8 أغسطس المقبل.

 و تم  استبعاد كريستيانو رونالدو، من مباراة السوبر الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016  

 أنّ زين الدين زيدان، يرغب في منح كريستيانو رونالدو، شهرًا كاملًا للراحة ليعود في كامل لياقته البدنية، إلا أنّ اللاعب بدأ عطلته متأخرًا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للقارات.

 رونالدو، سينضم لريال مدريد، في مباراة ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في "كامب نو"، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل ذلك كإجراء روتيني، يقوم به النادي قبل بداية كل موسم.

 وتابعت الصحيفة، إنّ كريستيانو رونالدو سيقضي عدة أيام مع عائلته في العاصمة الإسبانية، قبل السفر لليابان للقيام بحملات ترويجية لصالح الراعي، كما سيُدلي بشهادته أمام المحكمة يوم 31 يوليو بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

مو يرفع الراية

رفع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد راية الاستسلام؛ بشأن محاولة التعاقد مع نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال المدرب البرتغالي بشأن التعاقد مع ألفارو موراتا: "أُكرِّر ما ذكرته في وقت سابق. النادي الذي يريد بيع لاعبه من حقه تحديد الثمن المناسب له، أمَّا الطرف الآخر، ليست لديه أي سلطة".

وأضاف عقب فوز مانشستر على لوس أنجلوس (5-2) وديًا اليوم الأحد: "ببساطة.. لم نتوصَّل لاتفاق مع ريال مدريد. الأمر مؤلم للغاية؛ لأنني كنت وراء تصعيد موراتا للفريق الأول بصفوف الريال

وأتمَّ: "أعجبني كثيرًا تطور قدرات موراتا، والمستوى الذي ظهر عليه مع يوفنتوس، وريال مدريد، وأشعر أنَّه لن ينضم إلى مانشستر يونايتد".

ودارت مفاوضات عديدة بين الناديين من أجل حسم صفقة اللاعب، إلَّا أنَّ إدارة ريال مدريد طلبت مبلغًا تجاوز 70 مليون يورو.

اس المدريدية:

تضحية 

قالت تقارير صحفية، إن نادي ريال مدريد، سيضحي بأحد أبرز نجومه، لجني المال اللازم للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم موناكو.

وذكرت مصادر صحفية بريطانية، أن ريال مدريد، قرر التخلي عن الويلزي جاريث بيل، وعرضه للبيع هذا الصيف، أملا في إتمام صفقة جوهرة موناكو.

وأضافت أنّ مانشستر سيتي، أرسنال وباريس سان جيرمان، ينافسون ريال مدريد، على التعاقد مع مبابي، في الوقت الذي لن  يتخلى عنه موناكو، بأقل من 120 مليون إسترليني.

 وأوضحت أنّ الريال ، حاول بيع ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، إلى مانشستر يونايتد ، بمبلغ 80 مليون إسترليني، لكنّ الشياطين الحمر رفضوا دفع هذا المبلغ وتوجهوا للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، كما أن تشيلسي يحاول ضم المهاجم الإسباني، أيضًا لتعويض رحيل دييجو كوستا، لكنه لن يدفع هذا المبلغ.

 وأشارت إلى أنّ مانشستر يونايتد، تشيلسي وباريس سان جيرمان، حاولوا التوقيع مع بيل من قبل، ولذلك فإنّ الريال ، سيعرض اللاعب للبيع على أمل الحصول على أكبر استفادة مالية ممكنة، ليتمكن من ضم مبابي.

وكان زين الدين زيدان، رفض إشراك بيل أساسيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس الإيطالي، مفضلًا البدء بإيسكو.

وانضم بيل لصفوف الريال  في 2013 بصفقة بلغت 100 مليون يورو، ليبقى متربعًا على عرش أغلى الصفقات قبل انضمام الفرنسي بول بوجبا، لمانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016.

وتعرض بيل لإصابة في نوفمبر ، أبعدته عن الملاعب ثلاثة أشهر، ليتعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو، بأبريل الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج.

سبورت  الكاتالونية:

برشلونه و فترة الاعداد 

أكمل برشلونة ، أسبوعا من تدريبات الاستعداد للموسم الجديد، وحظي مدرب البارسا الجديد، إرنستو فالفيردي، في مران الامس ، باللاعبين المتاحين من الفريق الأول، إضافة إلى خمسة لاعبين من الفريق الرديف، وهم أورتولا، بالنسيا، ألينيا، كوكوريلا وفيتينيو.

وتزامن اليوم، مع عيد ميلاد سيرجيو بوسكيتيس، الـ29، وقدم اللاعبون والجهاز الفني التهنئة له بهذه المناسبة.

ومن المقرر أن يعاود الفريق المران اليوم ، وسيعقد بعده فالفيردي، والسكرتير الفني روبرت فرنانديز، مؤتمرا صحفيا.

عروض لمنير  

تلقى منير الحدادي مهاجم برشلونة ، عرضين جديدين خلال الساعات الماضية، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

منير  استقبل عرضا جديدا من أياكس أمستردام الهولندي، الذي سبق وأبدى رغبته في الحصول على خدماته، مقابل 14 مليون يورو، لكن يبدو أن اللاعب لا يروق له ارتداء قميص النادي الهولندي.

كما تسلم منير، عرضا من نابولي، لم يتم الكشف عن تفاصيله، وهو يقيمه الآن، بالنظر لكون النادي الإيطالي حل ثالثا في الدوري الإيطالي، وحجز مقعدا له بدوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

ويعلم اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما، أن مستقبله القريب لن يكون داخل كامب نو، لكنه يريد استكمال مسيرته الاحترافية في فريق يملك مشروعا طموحا ومحددا.

 ويصر زينيت سان بطرسبرج الروسي، الذي يدربه الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني، على جلب المهاجم ، لكن اللاعب لم يحدد بعد قراره، بعد موسم قضاه على سبيل الإعارة بصفوف فالنسيا.

أن عرض زينيت، يبدوا بعيد المنال، نظرا لقيمته المنخفضة (12 مليون يورو)، في حين يطلب النادي الكتالوني 20 مليون يورو، مقابل السماح برحيل منير، الذي يبدو أنه سيستمر مع الفريق خلال الأسابيع المقبلة، وسيتوجه معه إلى جولته الإعدادية للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

بويول 

يرى كارليس بويول، نجم دفاع برشلونة السابق، أن النادي الكتالوني سيعود للفوز بالألقاب مرة أخرى، بعد أن حصد ريال مدريد لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بينما فاز برشلونة بكأس الملك فقط.

وكان البعض قد انتقص من فوز برشلونة بالكأس، مقارنةً بلقبي الريال، وردًا على ذلك، قال بويول  : "أتذكر قبل بضع سنوات كان هناك احتفالًا كبيرًا بكأس الملك (من الريال)، وكنا نحن قد فزنا بالدوري ودوري أبطال أوروبا.. أعتقد أن كل الألقاب مهمة بما فيها الكأس، الآن سيبدأ الموسم الجديد وسنرى ما سيحدث".

وحول التصريحات الأخيرة لزميله السابق، تشافي هيرنانديز، التي قال فيها إنه لا يجب على برشلونة استعادة لاعبين شباب، كان قد باعهم سابقًا، قال بويول: "إنه رأيه الخاص ويجب أن أحترمه، أعتقد أنه يجب الاطلاع على كل حالة على حدة، ففي حالة بيكيه مثلًا، لم نكن نتوقع أنه سيصل إلى هذا الأداء الرائع، لقد كانت عملية رائعة بالنسبة لبرشلونة".

وعن الصفقة الجديدة للبارسا، نيلسون سيميدو، قال قلب دفاع إسبانيا السابق: "إنه لاعب جيد جدًا، لكن يجب علينا أن نتحلى بالصبر، لنرى كيف سيتكيف مع برشلونة".

أما عن صفقة فيراتي، فقال: "إنه لاعب لفريق آخر، وهذا عمل الإدارة الرياضية، إذا كان الفريق الآخر لا يريد البيع فهذا شأن يخصهم، لكن مهلًا.. لا زال هناك الكثير من الوقت في سوق الانتقالات".

وبخصوص تجديد عقد ليونيل ميسي، رد بويول: "هذا أمر جيد لكلا الطرفين، برشلونة هو منزل ليو، والناس يريدون له أن يشعر بالراحة هنا.. لا أعتقد أن هناك مكان آخر له".

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

روسو 

أكد فيليب روسو أحد ممثلي اللاعب الكولومبي الدولي ياري مينا، مدافع نادي بالميراس البرازيلي، أنه سوف ينضم لصفوف برشلونة عام 2018 مشيرًا إلى أن كل شيء أصبح مغلقًا في هذه القضية.

وقال فيليب روسو : "الآن يقيم مينا في البرازيل، ولكن في وقت لاحق من عام 2018 سوف ينتقل للعب في الدوري الإسباني، العملية باتت مغلقة، حلمه دائمًا كان اللعب للفريق الكتالوني".

وأضاف: "أفضل مشروع تقني بالنسبة له أن يبقى في بالميراس، من الجيد البقاء لعام آخر، لكي يكون جاهزًا لنهائيات كأس العالم".

ومن المتوقع أن يكون المدافع الكولومبي الشاب ياري مينا أول تعاقدات نادي برشلونة في الصيف المقبل بعد أن أنهى الفريق الكتالوني اتفاقه مع بالميراس البرازيلي واللاعب نفسه.

البا ينفي 

كشف الظهير الأيسر لبرشلونة ، جوردي ألبا، حقيقة أنباء رحيله عن الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عدة عروض مؤخرا.

وقال ألبا، : "عندما تلعب كل المباريات مع برشلونة والمنتخب، تصلك عروض من كل مكان، من يلعبون مباريات أقل تصلهم أيضا عروض، لكن برشلونة هو بيتي، والجماهير تحبني، وكذلك زملائي يحبونني كثيرا، فأين هو المكان الذي سيكون أفضل من هنا؟".

وعن الشائعات التي تحدثت عن انتقاله معارا لأتلتيكو مدريد، مقابل ضم  ثيو هيرنانديز، الذي انتقل أخيرا لريال مدريد، تابع: بعض وسائل الإعلام افتقدت للاحترام بالحديث عن هذا الأمر، لكني أعلم رأي المدرب الجديد وكذلك النادي وزملائي، وهذا ما يهمني فقط".

وأكمل: "لا يهمني ما تكتبه وسائل الإعلام، إذا كانت تريد زعزعة علاقتي بالنادي، بل أحيانا تثير هذه الأمور سخريتي، عمري ليس 20 عاما، كي ألعب معارا بل لدي مشوار رياضي جيد للغاية، وأشارك مع المنتخب باستمرار، لا أرى من الطبيعي فكرة إعارتي وعمري 28 عاما، وكذلك لا يمكنني منع أحد من نشر مثل تلك الأنباء، مع كل احترامي لأتلتيكو لأنه فريق كبير، لكن لم يبلغني أحد مطلقا بإمكانية رحيلي عن برشلونة، أريد البقاء هنا لأنه منزلي".

وأقر ألبا، الذي انضم لبرشلونة في صيف 2012 ، قادما من فالنسيا، بأن الموسم المنصرم لم يكن الأفضل مع البارسا، لكنه نفى أن يؤثر ذلك على مستقبله مع الفريق.

 وقال: "الموسم الماضي لم يكن جيدا بالنسبة لي، لم أشارك في العديد من المباريات، وخاصة المباريات الهامة، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل، لكن هذا لن يؤثر على استمراريتي، فأنا كنت أعلم أنه مع المدرب الجديد، سأبدأ من الصفر، وسيكون لي دور أكبر".

وأضاف: "أعتقد أنني قدمت مواسم جيدة للغاية، لكني مثلي مثل أي لاعب يمر بأوقات جيدة وأخرى سيئة، إلا أنني أعتقد بأنني دائما ما أقدم أقصى ما لدي عندما أشارك في المباريات، وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لي".

وعن رغبة برشلونة في التعاقد مع نجم خط وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، قال: "إنه لاعب متكامل للغاية، ستكون صفقة رائعة للفريق، إنه رائع على المستوى الفني، بالنظر للاعبين الذين نملكهم في صفوفنا، والذين هم رائعون أيضا فنيا، كما أنه يقوم بأدوار دفاعية هامة، سيكون إضافة لنا".

وعن باولينيو، المحترف حاليا في الصين، أكمل: "أعرفه، إنه لاعب لديه ميول دفاعية، يعرف كيف يتحكم في الكرة ويتدخل  بشكل جيد لقطعها، إنه لاعب جيد للغاية".

وحول علاقته مع المدرب السابق لويس إنريكي، قال: "لا أحمل أحقادا لأحد، من يعرفني يعلم ذلك، ربما شخصيتي حادة بعض الشيء، لكن من يعرفني يعلم من أكون، وأني لست حقودا على الإطلاق، ربما أغضب بعض الشيء، لكني بعد ذلك لا أحمل شيئا بداخلي، ليست لدي مشكلة مع أحد وكذلك الأمر مع لويس إنريكي".

المانيا:

بيلد:

لن يحدث 

أكَّد كارل هاينز رومنيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ أنَّ ميلان، يُريد الحصول على البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط الفريق  البافاري.

وقال رومنيجه : "يُمكنني أن أؤكد أن هناك اهتمامًا من ميلان بريناتو سانشيز، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن".

أنَّ ميلان يعرض استعارة سانشيز مقابل 7 ملايين يورو خلال الموسمين المقبلين، مع خيار الشراء في  صيف عام 2019 مقابل 40 مليون يورو.

وأضاف أنَّ الصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو مع الإضافات والمكافآت، ومن المرجح أن يكون هناك شرط أن يحصل بايرن ميونيخ على 20 مليون يورو، في حال وصل سانشيز إلى المرشحين الثلاثة للكرة الذهبية.

فرنسا:

ليكيب:

مارسيليا يواصل التدعيم 

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بيع مهاجمه الكاميروني كلينتون نجي بشكل نهائي لفريق أولمبيك مارسيليا ا.

  وأشار النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" إلى أنه أتم الاتفاق مع النادي الفرنسي على بيع نجي، بعدما قضى اللاعب الموسم الماضي معارًا إلى مارسيليا، حيث سجل 4 أهداف في 22 مباراة.

  أن النادي اللندني قرر الاستغناء عن نجي الذي انضم من أولمبيك ليون بمقابل يزيد عن 8 مليون جنيه إسترليني، لعدم الحاجة إلى جهوده، خاصة أن المهاجم الكاميروني لم يشارك في أي مباراة أساسيًا بالدوري الإنجليزي وشارك في 8 مباريات كبديل.

  وبات كلينتون نجي (23 عامًا) خامس لاعب يغادر صفوف توتنهام هذا الصيف بعد كل من كايل ووكر الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، فيدريكو فازيو إلى روما، نبيل بن طالب (شالكه) إضافة للاستغناء عن فيليب ليسنياك.

انجلترا:

ميرور:

شرطان 

وضع بيب جوارديولا شرطين للسعي نحو التعاقد مع جوهرة موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إن جوارديولا، يرى أن المقابل المالي المطلوب في صفقة  المهاجم كيليان مبابي، والذي يتجاوز الـ 100 مليون إسترليني، مبالغ فيه، مشيرة إلى أن تقليصه قد يفتح الباب أمام التفاوض على الصفقة.

أن مدرب السيتي، ربط التفاوض مع مبابي، بالفشل في ضم مهاجم أرسنال، أليكسيس سانشيز، الذي يرفض ناديه بيعه لأي فريق  منافس في الدوري الإنجليزي.

أن إدارة السيتي، وعدت جوارديولا بتوفير ميزانية للصفقات قيمتها 300 مليون جنيه إسترليني، استغل 50 مليون إسترليني منها، لضم كيل والكر ظهير أيمن توتنهام، وبرناردو سيلفا، صانع ألعاب موناكو، مقابل 43 مليون إسترليني. 

 أن جوارديولا، يصر على تدعيم خط الهجوم بصفقة مميزة، ولكن محاولاته لضم ديلي آلي، باءت بالفشل في ظل توقعات بتجاوز الصفقة حاجز 100 مليون إسترليني، بعد انتقال روميلو لوكاكو، إلى مانشستر يونايتد مقابل 90 مليون جنيه إسترليني.

 أن مانشستر سيتي، يسعى أيضا لدعم خط دفاعه بضم فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثامبتون، إلا أن مطالبة ناديه بـستين مليون جنيه إسترليني، يعطل المفاوضات بين الجانبين.

هارت الى ويستهام 

ذكرت تقارير صحفية أنَّ جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، سيخضع للفحص الطبي اليوم  في أحد أندية البريميير ليج

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية انَّ "جو هارت سوف يخضع ا الإثنين للفحص الطبي في نادي وست هام يونايتد؛ تمهيدًا لانضمامه له على سبيل الإعارة".

و أوضحت أنَّ "مانشستر سيتي سوف يدفع جزءًا من راتب اللاعب، لتسهيل عملية انتقاله، ومن المتوقع أن يتضمن عقد إعارة اللاعب لوست هام شرط شراء اللاعب في نهاية فترة الإعارة".

ونشر اللاعب الدولي الإنجليزي صورة له عبر حسابه في "إنستجرام" ملمحًا لاقتراب انتقاله، وقال في تعليق على الصورة التي ظهر فيها داخل طائرة: "في الطريق إلى المغامرة المقبلة".

يذكر أنَّ جو هارت يملك عقدًا مع مانشستر سيتي حتى صيف 2019، وقضى الموسم المنصرم معارًا لتورينو الإيطالي

الصن:

غموض 

سيطر الغموض، على تمديد عقد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي ، مع النادي اللندني، رغم أنه كان من المنتظر أن تتم تلك الخطوة، بعد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي.

أنّ كونتي أجل التوقيع على العقد الجديد، وأنه مستاء مما يحدث في سوق الانتقالات، أن المدرب الإيطالي، لم يحصل سوى على المدافع الإلماني أنطونيو روديجر، من روما،  ووقّع مع ويلي كاباييرو بالمجان، من مانشستر سيتي، كما أنهى صفقة التعاقد مع تيموي باكايوكو، من موناكو الفرنسي.

أنّ كونتي غاضب لأنه خسر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي انضم لمانشستر يونايتد.

وكانت الصدمة الكبرى في رفض ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس السابق، الانضمام للبلوز مفضلًا ميلان الإيطالي، كما أنّ البيانكونيري رفض 61 مليون جنيه إسترليني، لأجل أليكس ساندرو.

وكان الروسي رومان أبراموفيتش، رئيس تشيلسي، عرض على كونتي، تمديد عقده لأربعة مواسم براتب سنوي يصل إلى 9.6 مليون إسترليني، وهو ما لم يوقع عليه الإيطالي حتى الآن.

ويستعد كونتي للسفر إلى الشرق الأدنى، لبدء جولته التحضيرية، بمواجهة أرسنال الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني.

هيريرا باق في اولد ترافورد  

يستعد نادي مانشستر يونايتد للإعلان، عن تمديد عقد نجم وسط الفريق، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه الصيف الحالي، أبرزها برشلونة الإسباني.

مانشستر يونايتد، اقترب من تجديد عقد الإسباني أندير هيريرا، لـ 4 سنوات مقبلة، براتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف إسترليني، أي يحصل اللاعب على 41.6 مليون إسترليني، خلال فترة تعاقده.

أن البرتغالي جوزيه مورينيو،  يحاول بكل الطرق حماية لاعبه من الرحيل في ظل اهتمام برشلونة بالتعاقد معه، ولذلك يرغب في زيادة راتبه ليصبح أحد أعلى الرواتب في مسرح الأحلام.

كمان أن مورينيو، اختاره ليكون قائد الفريق الثاني، خلفا لمايكل كاريك، ولكن، عمليا سيحمل هيريرا شارة القيادة أغلب مباريات الموسم، لأن كاريك لن يشارك بصورة مستمرة.

وانضم هيريرا، لصفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من أتليتك بلباو في 2014، بصفقة بلغت 36 مليون يورو، وحصل معهم على بطولة كأس انجلترا  والدرع الخيرية وكأس الرابطة وأخيرًا الدوري الأوروبي.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

الفيس ينفي 

رد داني ألفيس ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي على التقارير التي أشارت إلى دخوله في مشادة كلامية حامية مع زميله السابق بصفوف يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، بين شوطي نهائي دوري أبطال أوروبا

وكتب ألفيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "لمعلوماتكم .. لقد تبادلنا الضحك والحديث عن أسباب الخسارة حتى السادسة صباحًا، كفاكم إزعاجا دون معرفة ما حدث

وكانت شبكة (إي إس بي إن) نشرت تصريحات على لسان ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس، بأن بونوتشي هدد ألفيس بين شوطي المباراة النهائية لدوري الأبطال، بكسر ساقه، ليرد عليه اللاعب البرازيلي بأنه في حالة الخسارة فإنه سبق له التتويج باللقب 3 مرات مع برشلونة، مقابل لا شيء لمدافع منتخب إيطاليا إلا أن المهاجم ماندزوكيتش خرج ليكذب كل ما ذكر على لسانه .

وكان نادي يوفنتوس استغنى عن الثنائي ألفيس وبونوتشي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث توجه ألفيس إلى باريس سان جيرمان، بينما انضم بونوتشي إلى ميلان.

وصول لوكاس ليفا 

وصل لوكاس ليفا، 30 عامًا، لاعب وسط ليفربول، للعاصمة الإيطالية روما مساء اليوم الأحد، لإكمال إجراءات انتقاله لصفوف لاتسيو.

إن العديد من جماهير لاتسيو كانت في المطار لاستقبال الوافد الجديد للفريق لوكاس ليفا.

 أنَّ الصفقة ينقصها الفحص الطبي للاعب في لاتسيو، واتفاقه على الشروط الشخصية مع النادي العاصمي ، الذي من المتوقع أن ينتهي بحلول الساعات القليلة القادمة.

وقال سيناد لوليتش، أحد لاعبي لاتسيو عن الوافد الجديد للفريق: "إنه لاعب عظيم مع الكثير من الخبرة. لدينا الكثير من اللاعبين الشباب، وهم بحاجة للاعب بخبرته.. نحن ننتظره بأذرع مفتوحة".

ويرحل ليفا عن صفوف ليفربول بعد 10 سنوات قضاها في ملعب أنفيلد؛ حيث خاض في الدوري الإنجليزي 247 مباراة، سجَّل فيها هدفًا وحيدًا فقط.

ثورة ميلانية 

خاض ميلان موسم انتقالات ثوري؛ بعدما أبرم النادي هذا الصيف 9 صفقات ستُغيِّر من شكل البطل الإيطالي العملاق في الموسم الجديد، بعدما تراجع لعدة سنوات.

ويأمُل الفريق في التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع؛ لتقوية خط الهجوم، بعدما أبرم صفقة مثالية لتقوية دفاعاته بضم ليوناردو بونوتشي نجم يوفنتوس.

وبرزت تقارير إيطالية في الأيام القليلة الماضية، تتحدَّث عن رغبة الفريق في التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، الذي فشلت صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقال ماركو فاسوني المدير الرياضي لميلان في تصريحات : "عنما نعود إلى إيطاليا سوف نستمر على الطريق الصحيح. كل الخيارات أمامنا مفتوحة".

وأضاف: "سيكون من الجميل أن يكون لدينا واحد من هؤلاء الثلاثة على الأقل أندريا بيلوتي (مهاجم تورينو)، وألفارو موراتا، وإيميريك أوباميانج (لاعب بوروسيا دورتموند، وهداف البوندسليجا)".

وتابع: "دعونا نرى من سيتم اختياره. رغم أنَّ هناك أسماء أخرى لم نُصرح بها وتخرج للنور".

جازيتا ديلاسبورت ميلانو:

صراع على توني كروس 

كشفت تقارير إيطالية، أن إنتر ميلان، انضم إلى يوفنتوس، في سعيه لضم لاعب ريال مدريد، ليقود مشروعه الجديد، بعد بيعه لمستثمرين صينيين.

 قالت  " ميدياست سبورت"  أن الفريق ، يسعى لضم نجم الوسط، في الريال ، توني كروس، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشارت إلى أن النادي ، يقوم بعملية إعادة هيكلة لصفوفه، على أمل العودة لمنصات التتويج، في الفترة المقبلة.

 وأضافت أن المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي، طلب من النادي التعاقد مع كروس، رغم أنه يدرك أن ريال مدريد، لا يخطط للاستغناء عن اللاعب الألماني، المؤثر في وسط الملعب.

 وأكدت أن ذلك لن يمنع إنترميلان من إجراء اتصالات مع النادي الملكي، في محاولة لضم اللاعب.

 وانضم كروس، إلى ريال مدريد في 2014 ، قادما من بايرن ميونيخ الألماني، مقابل 30 مليون يورو، وفي 12 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، جدد اللاعب الألماني،  عقده مع ريال مدريد حتى 2022. 

كيتا بالدي 

اقترب نادي إنتر ميلان  من حسم صفقة جديدة لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إنتر ميلان توصل لاتفاق مع لاتسيو الإيطالي، لضم كيتا بالدي هذا الصيف.

وأوضح أن إنتر ميلان اتفق مع لاتسيو على شراء المهاجم السنغالي مقابل 22 مليون يورو، راتب سنوي 3 ملايين يورو لـ5 سنوات مقبلة.

وتواجد بالدي في ميلانو امس ، وأكد وكيل أعماله أن تواجده في المدينة كان بسبب رؤية صديقته.

وكتب وكيل أعمال اللاعب عبر حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لقد قلتم إنه سيوقع لفريق واحد، والآن يذهب لفريق آخر، إنه في يوم عطلة فقط".

وارتبط المهاجم السنغالي بيوفنتوس وأندية أخرى، إلا أن التقارير أشارت اليوم إلى انتقاله لإنتر ميلان.

ليشيش الى فولفسبورج ؟ 

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي فولسفورج ، مهتم بالحصول على خدمات ستيفان ليشتستاينر، ظهير أيمن فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إن إدارة الفولفي تواصلت مع وكيل ليشتستاينر، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى البوندسليجا.

في حالة رحيل ليشتستاينر، فإن اليوفي سيفكر في التعاقد مع لاعبين في مركز الظهير الأيمن، الأول هو ماتيا دي شيليو من ميلان".

بينما سيكون اللاعب الثاني واحدُا من جواو كانسيلو (فالنسيا)، أو ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد) أو ريكاردو بيريرا (بورتو)".

وأتم: "ومع ذلك، يبدو أن ليشتستاينر لا يود مغادرة تورينو في الوقت الراهن، فهو بجال جيد مع اليوفي".


إقرأ الخبر من المصدر : يالا كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختبار طبي لجنش قبل إعلان التشكيل الرسمي للقمة
التالى 60 مليون استرليني من مانشستر يونايتد لضم داير