أخبار عاجلة
أخبار ريال مدريد : غلاف سبورت اليوم الخميس -

آخر الأخبار

حازم إمام يشيد بقدرات المدير الفني للزمالك “أوجستو إيناسيو”

حازم إمام يشيد بقدرات المدير الفني للزمالك “أوجستو إيناسيو”
حازم إمام يشيد بقدرات المدير الفني للزمالك “أوجستو إيناسيو”

كتب – محمد على:

أشاد لاعب نادي الزمالك السابق وأسطورة كرة القدم المصرية “حازم إمام” بقدرات وإمكانيات المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي “أوجستو إيناسيو” وذلك بعدما نجح الفريق الأبيض في تحقيق فوز هام على نادي بتروجيت في إطار مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2016-2017.

وقال حازم إمام عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقًا على فوز الفارس الأبيض على بتروجيت ” هدفين من لعبتين بنفس الطريقة وبنفس التحرك، فقط مع تغير مسجل الهدف، أمر يحسب لإيناسيو، برافو إيناسيو”.

وجاءت تصريحات “حازم إمام” في الوقت الذي تشهد العلاقة بينه وبين مسئولي كبار في نادي الزمالك، خلافات كبيرة على خلفية كون “الثعلب الصغير” هو عضو اتحاد كرة القدم المصرية ورغم ذلك لا يقف بجانب الزمالك في أزماته على حد قول رئيس نادي الزمالك “مرتضي منصور” في وقت سابق من هذا الموسم.

وفي سياق منفصل، كشف المدير الفني للزمالك، بأن الفريق سوف يحصل على راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يتوجه إلي زيمباوبوي فجر يوم الخميس من أجل ملاقاة نادي كابس يونايتد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر بأن الزمالك يلعب في إطار المجموعة الثانية بجانب أهلى طرابلس، وكابس يونايتد،واتحاد العاصمة الجزائرية ولازال لدى المارد الأبيض فرصة كبيرة في الصعود إلي الدور التالي من البطولة خاصة لو نجح في تحقيق الفوز على “كابس يونايتد” يوم الأحد المقبل.

 

 

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار ريال مدريد : جماهير برشلونة خذلت إنيستا