أخبار عاجلة

آخر الأخبار

أخطر ما يقلق البدري قبل مواجهة زاناكو

أخطر ما يقلق البدري قبل مواجهة زاناكو
أخطر ما يقلق البدري قبل مواجهة زاناكو

تسيطر حالة من القلق الشديد على الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قبل مواجهة زاناكو الزامبي عصر اليوم السبت، فى تمام الساعة الثالثة عصر، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بسبب الأخطاء الدفاعية للفريق في اللقاء السابق أمام الوداد المغربي.

الأهلي قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي أمام الوداد لكن الفريق المغربي استغل أخطاء دفاع الأحمر في كرتين وسجل منهما هدفي اللقاء واقتنص النقاط الثلاث.

وحرص حسام البدري خلال التدريبات وجلساته مع اللاعبين على وضع عدة سيناريوهات لتفادي الوقوع في الأخطاء التي حدثت أمام الوداد، وتكليف الثنائي عمرو السولية وأحمد فتحي بالقيام بدور دفاعي معين إلى جوار سعد سمير وأحمد حجازي من أجل التغلب على الثغرات التي بدأت في الظهور مؤخرًا.

يدخل الأهلى مباراة اليوم ، محتلا  المركز الثاني بترتيب مجموعته ( الرابعة) برصيد 7 نقاط بعد الفوز على القطن الكاميروني والوداد والتعادل مع زاناكو الزامبي، ويتربع زاناكو الزامبي على صدارة ترتيب المجموعة  برصيد 10 نقاط ويأتي بعده الأهلي بـ7 نقاط ثم الوداد المغربي بـ6 نقاط ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون رصيد.

إقرأ الخبر من المصدر : سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة الأهلي وزاناكو القادمة اليوم السبت 2017/7/1 دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة واخبار بعثة الأهلي في زامبيا
التالى فرايبورج الألماني يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد الشاب