موعد مباراة يوفنتوس غدا: القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو مجانا غدا في دوري أبطال أوروبا ومعلق المباراة

دليل مصر 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم: ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو مجانا مباشرة اليوم في مباريات دوري أبطال أوروبا في دور النصف النهائي، حيث لقاء موناكو ويوفنتوس اليوم الأربعاء في لقاء الذهاب، يستقبل من خلالها الفريق الفرنسي موناكو ضيفه يوفنتوس على أرضية ملعب لويس الثاني في إمارات موناكو، في المواجهة التي يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة إيجابية من اجل الاقتراب من التواجد في موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017،  ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم أيضا  توقيت متابعة يوفنتويس وموناكو اليوم الأربعاء.

موعد مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم

انطلاق مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب، سيكون ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش العالمي الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي الساعة 19.45 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام 20.45 مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي 22.45 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الأربعاء

فقبل مباراة اليوم بين موناكو ويوفنتوس في ذهاب الربع النهائي من دوري الأبطال، كان فريق موناكو وممثل الكرة الفرنسية تمكن في الدور الماضي من التغلب على فريق بروسيا دورتموند الألماني، وكان موناكو تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة الإياب في فرنسا جدد فوزه على الفريق الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل أخرج نادي يوفنتوس في الدور الماضي فريق برشلونة الإسباني، وكان الفريق الإيطالي تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بثلاث أهداف دون رد في تورينو، وفي مباراة العودة تمكن من الخروج من ملعب الكامب نو بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، ليتأهل إلى النصف النهائي بعد أن حسم مجموع نتيجة الذهاب والإياب لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

القناة الماقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو مباشرة على بي إن سبورت

القناة الناقلة للمباراة والتي ستتيح متابعة مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم على قنوات بي إن سبورت الرياضية، ستكون هي قناة بي إن سبورت HD 1، وسيكون معلق اللقاء هو المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، كما أعلنت إدارة القناة القطرية عبر موقعها الرسمي، التي أكدت أنها ستقوم بتغطية متميزة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو مجانا اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو اليوم في مباريات دوري أبطال أوروبا 2017، ستكون أولا هي قناة varzish sport hd المفتوحة التي تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مجانا في الموسم الحالي،، ويمكن استقطاب قناة varzish sport hd المفتوحة عبر القمر الصناعي apstar 2r وذلك على التردد 12548.

هذا كما اعنت قناة zdf hd الألمانية المفتوحة أنها ستقوم ببث متابعة يوفنتوس وموناكو مباشرة، ويمكن استقبال القناة عبر القمر الصناعي هوت بورد 1B-1H+2C وذلك على التردد 11362، ومعدل ترميز القناة هو 22000، فما استقطاب قناة zdf hd هو أفقي ومعدل تصحيح الخطأ هو 3/4.

وستقوم قناة zdf hd المفتوحة اليوم الثلاثاء ببث متابعة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة مجانا، في المباراة الأولى من مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، في اللقاء لذي سيجمع الفريقين على أرضيبة ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق