مونتاري ضحية جديدة للعنصرية.. ترك الملعب بعدما رفض الحكم حمايته كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: هادي المدني

جاء سولي علي مونتاري لاعب بيسكارا الإيطالي ضحية جيدة للعنصرية، بعدما تعرض لهتافات من جانب جماهير كالياري خلال خسارة فريقه اليوم الأحد في الدوري الإيطالي.

يعاني عدد من اللاعبين غير الأوروبيين للكثير من الهتافات العنصرية في ملاعب أوروبا على مدار السنوات الماضية، الأمر الذي دفع الكثير من اللاعبين لإظهار أوجه مختلفة للاعتراض.

وقال مونتاري في تصريحاته لـ"سكاي سبورت" اليوم الأحد عقب المباراة :"كانت هناك هتافات ضدي منذ بداية المباراة، وفي الشوط الأول شاهدت مجموعة من الأطفال تهتف فذهبت إلى أسرتهم وقدمت لهم قميصي لأقدم مثل جيد لهم."

وقام مونتاري بعدما يأس من توقف الهتافات العنصرية التي توجه له، بترك الملعب أثناء سير اللعب، ليجبر الجميع على الانتباه لما حدث لها، وعجز الحكم عن التعامل معه.

وصرح زدنيك زيمان المدير الفني لبيسكارا، قائلا :"مونتاري طلب من الحكم التدخل، لكنه لم يفعل شيء، نحن دائما ما نتحدث عن الإرهاب وفي النهاية نتجاوز عما يحدث."

وتابع :"هذا الأمر حدث مع مونتاري، الذي لعب في إيطاليا لسنوات عديدة، علينا أن نجتهد لتغيير تلك العقلية، لقد ترك الملعب بسبب الهتافات، لكن على العدالة ألا تتركنا نأخذ حقوقنا بأيدينا."

ورد أسطور يوفنتوس السابق أليساندرو ديل بيرو، على ما فعله مونتاري قائلا :"تعاملت مع الموقف بشكل مثالي، أنت قدمت نموذج رائع للمستقبل، لقد فعلت كل شيء بشكل صحيح."

اقرأ أيضًا..

رد فعل مثير للجدل يتسبب في طرد البدري من مباراة الإنتاج

بالفيديو.. وردة يسجل هدفه الأول على ملعب باوك بالدوري اليوناني

كيف يلعب الريال في ديربي دوري الأبطال؟.. زيدان حائر بشأن مركزين


إقرأ الخبر من المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق