أخبار عاجلة
تراجع الين الياباني لليوم الثاني على التوالي -

آخر الأخبار

أخبار الرياضة السعودية : بالدم.. الزعيم يودع الوحدة

أخبار الرياضة السعودية : بالدم.. الزعيم يودع الوحدة
أخبار الرياضة السعودية : بالدم.. الزعيم يودع الوحدة

إبراهيم الموسى (الرياض)

aalmosa90@

تأجل إعلان الفريق الثاني الذي سيرافق الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى إلى الأسبوع الأخير من دوري جميل للمحترفين، بعد أن شهدت مباريات أمس ضمن منافسات الجولة 25 من دوري جميل للمحترفين نجاة التعاون من شبح الهبوط بعد فوزه الكبير على الباطن 4/3، فيما لا يزال مصير ستة فرق مجهولا، كما ستحدد الجولة الأخيرة مصير وصيف الدوري. وكانت نتائج مباريات أمس على النحو التالي:

في الرياض، تغلب فريق النصر على جاره فريق الشباب بهدف دون مقابل جاء عن طريق محترفة أيالا، ليصل رصيد النصر إلى 52 نقطة متمسكا بها بوصافة الدوري وبفارق المواجهات المباشرة عن الثالث الاتحاد، فيما بقي رصيد الشباب على 30 نقطة.

ديربي «الحبايب»

وتعادل فريق الاتفاق مع مضيفه فريق القادسية بهدف لمثله، سجل للاتفاق هزاع الهزاع (د:13)، وعادل إلتون النتيجة للقادسية عبر ركلة مباشرة (د:23)، ليرفع فريق القادسية رصيده إلى 25 نقطة متقدما للمرتبة الـ11، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 27 نقطة بقي بها ثامنا.

الفتح ينجو من الخليج

وفي الدمام، بقي الخليج وضيفه فريق الفتح في دائرة الخطر بتعادلهما الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الفتح عن طريق ركلة جزاء نفذها عبدالقادر الوسلاتي بنجاح (د:42)، وعادل سانتوس النتيجة للخليج عبر ركلة جزاء (د:80)، ليرفع فريق الفتح رصيده إلى 26 نقطة حل بها عاشرا، فيما وصل رصيد الخليج إلى 23 نقطة بقي بها في المرتبة ما قبل الأخيرة.

الاتحاد يتعطل

من جهة أخرى، تعادل فريق الاتحاد مع ضيفه فريق الفيصلي 2/2. تقدم الاتحاد أولا عن طريق عمار النجار (د:31)، وعادل ميرتشا الكفة للفيصلي (د:43)، ومنح منصور حمزي التقدم للعنابي (د:62)، وعادل البديل ربيع السفياني الكفة للعميد (د:75)

ليصل رصيد الاتحاد إلى 52 نقطة متراجعا للمركز الثالث، فيما وصل رصيد الفيصلي إلى 27 نقطة بقي بها سابعا.

زعيم في مكة

وفي مكة المكرمة، أخذ بطل الدوري فريق الهلال نصيبه من الهابط لأندية الظل فريق الوحدة، حين تغلب عليه 3/1، سجل للهلال ماجد النجراني (د:52) وإدواردو (د:73)، ومحمد الشلهوب (د:90+4)، وكان مختار فلاتة قد قلص النتيجة للوحدة (د:86)، ليرفع فريق الزعيم رصيده إلى (63) نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة على (17) نقطة.

«السكري» يكسب

وفي القصيم، نجا فريق التعاون من ثورة ضيفه فريق الباطن ليخرج فائزا وبصعوية (3/4)، سجل للتعاون محمد الصيعري (د:21، 59) والحسن ندياي (د:45+1) وسعيد الدوسري (د:55)، فيما أحرز للباطن أديسون (د:75) وسهو المطيري (د:80) وجوناثان (د:83)، ليصل رصيد السكري إلى 31 نقطة متقدما للمرتبة السادسة، فيما اقترب فريق الباطن من توديع الدوري السعودي بتجمد رصيده على 25 نقطة.


إقرأ الخبر من المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساؤول يحصد جائزة هداف بطولة أمم أوروبا للشباب