تخطي الوداد ذهاباً وإياباً "حلم البدري فى رمضان"

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز بالدوري، مؤكدًا أنه كان يتمنى الاحتفال مع جمهور الفريق بالبطولة، مشيرًا أنه وافق على إقامة احتفالية مبسطة اليوم، للتخلص من ضغوط الموسم التي خاضها مع الفريق حتى التتويج بالبطولة.

 

وقال:" أهدي اللقب للاعبين الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا طيلة الموسم، وكذلك مجلس الإدارة الذي دعم الفريق، وأتمنى تحقيق المزيد مع الأهلي في الفترة القادمة، كما أشكر الجماهير الواعية والتي تساند الفريق بالمنطق، بعيدًا عن الحملات المغرضة".

 

وأضاف على هامش احتفالية الأهلي في ستاد التتش:"حققنا بطولة هامة، ونستحقها تمامًا بالأرقام وما قدمه الأهلي طيلة الموسم، ونتمنى أن نوفق في الشهر الكريم في عبور مباراتي الوداد المغربي وتحقيق النقاط الستة".

 

وزاد:" أغلقت ملف سليماني كوليبالي، الجهاز الفني يركز حاليًا على مباراة دوري أبطال إفريقيا، وتركنا الأزمة لمجلس الإدارة، والملف بالكامل مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي".

 

واختتم البدري تصريحاته قائلًا:" سنفتح ملف القائمة المجلية بعد انتهاء دور المجموعات ببطولة إفريقيا وكذلك بطولة كأس مصر، حتى لا يتأثر اللاعبين بالسلب قبل مواجهات هامة".

إقرأ الخبر من المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق