أخبار عاجلة

آخر الأخبار

«أزبيليكويتا» لاعب تشيلسي أول صفقات مدرب برشلونة

«أزبيليكويتا» لاعب تشيلسي أول صفقات مدرب برشلونة
«أزبيليكويتا» لاعب تشيلسي أول صفقات مدرب برشلونة

بدأت إدارة نادي برشلونة في وضع الخطط من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

ويأتي مركز الظهير الأيمن على رأس أولويات الإدارة الكتالونية، خاصة مع الإصابة القاسية التي تعرض لها أليكس فيدال، وعدم وجود أي اسم مناسب في هذا المركز بقائمة البلوجرانا منذ رحل داني ألفيس إلى يوفنتوس.

وكان هيكتور بيليرين لاعب أرسنال هو الهدف الأول في برشلونة، لكن مع تمديد عقد المدرب آرسين فينجر بدأ التفكير في أسماء بديلة بما أنه من المسبتعد أن يفرط الخبير الفرنسي في بيليرين خاصة وأنه يعتبره واحدا من أهم لاعبي المدفعجية.

وذكرت تقارير للصحف الإسبانية، أن روبيرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قد بدأ مفاوضات مع إدارة نادي تشيلسي من أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وتقول صحيفة (سبورت) الكتالونية، إن عرض البلوجرانا يصل إلى 51 مليون يورو، وإن المدرب الجديد إرنستو فالفيردي يدفع بقوة في هذا الاتجاه وهو معجب بصاحب الـ27 عاما خاصة مع مرونته على المستوى التكتيكي، حيث لعب هذا الموسم في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن كما لعب فترة طويلة قبل ذلك في مركز الظهير الأيسر وأجاد في جميع المراكز. 

وتضيف الصحيفة إن فالفيردي كان يحاول ضم أزبيليكويتا لفريق أتليتك بلباو، وهو معجب للغاية باللاعب منذ كان يلعب في شباب أوساسونا، ولذا فإنه مقتنع بكل قوة بهذه الصفقة ويطالب بإنهائها قبل انطلاق المعسكر الاستعدادي، وينتهي عقد أزبيليكويتا مع ناديه الحالي صيف 2022.

إقرأ الخبر من المصدر : صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار فريق روما : رسميًا: روما يعلن عن تعاقده مع ألكسندر كولاروف
التالى أخبار الرياضة إنجلترا : ويستهام يظفر بخدمات النمساوي أرناتوفيتش