أخبار عاجلة
قطر ستعيد سفيرها إلى طهران -

آخر الأخبار

اتحاد الرياضة للجميع يستقبل المصلين لصلاة التراويح بالحلوى

اتحاد الرياضة للجميع يستقبل المصلين لصلاة التراويح بالحلوى
اتحاد الرياضة للجميع يستقبل المصلين لصلاة التراويح بالحلوى
رام الله - دنيا الوطن
شهر رمضان المبارك من أعظم مواسم الطاعات والعبادات التي يتنافس الناس ويتسابقون فيها إلى مضاعفة أعمال الخير، ورمضان هو شهر الهدايا والتغيير.

وما أحلى صلاة التراويح في نادي غزة الرياضي حيث يمتلئ النادي وصالاته وملاعبه بالراكعين الساجدين على مدار أيام الشهر الفضيل.

وتمثل صلاة التراويح أهمية بالغة في شهر رمضان في عميد أندية فلسطين حيث تصلى بالهواء الطلق وأجواء الروحانيات العالية والخدمة الكبيرة لكشافة النادي والإقبال الهائل على الحضور.

اتحاد الرياضة للجميع حرص ومنذ اليوم الأول للشهر الفضيل على الوقوف على مسافة واحدة مع العميد وقام بتقديم أطباق الحلويات من كافة الأصناف للمصلين قبيل صلاة التراويح وسط أجواء جميلة يغمرها الفرح والابتسامة والسعادة وتناوب على المشاركة مجلس إدارة اتحاد الرياضة للجميع ولجان الاتحاد ليسطروا بصمة طيبة طبعت في قلوب الوافدين من مختلف مناطق مدينة غزة لتأدية صلاة التراويح وأعضاء النادي والكوادر الرياضية.

فبفطرتهم أعضاء الاتحاد يقدمون على نسج هذه العلاقة وترسيخها بمحبة خالصة في الله، ويعتبرونها رسالة مهمة لتعزيز روابط الأخوة والمحبة والإخاء في أيام الشهر الفضيل ،وقد لاقى هذا النشاط والعمل استحسان الجميع ومجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية.

ويأتي هذا النشاط المكثف لاتحاد الرياضة للجميع في هذا الشهر تعظيما لقدسيته ومنزلته عند الله سبحان وتعالى وتمتين الروابط المجتمعية والعمل على تماسكها وتحقيق الوحدة الجامعة الشاملة في المجتمع الفلسطيني التي هي من أهم أهداف الرياضة للجميع وتحفيز أفراد المجتمع على المشاركة في العمل التطوعي والانخراط في الأعمال الخيرية وتوسيع دائرة الممارسة والمشاركة في برامج ونشاطات الرياضة للجميع.

إقرأ الخبر من المصدر : دنيا الوطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة كولن وهامبورغ في الدوري الألماني 2017 – 2018 م
التالى الترجي سعيد بتجنب الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية