فاران يتحدث عن حلمه بدوري الأبطال وقوة يوفنتوس

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني أنه سعيد لكونه يخوض النهائي الثالث له بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد خلال 4 سنوات فقط.

 

يلتقي ريال مدريد مع نظيره يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد، السبت في تمام الساعة الـ 8.45 مساء، على ملعب الألفية باعاصمة الويلزية  كارديف.

 

تابع صاحب الـ24 عامًا، في حوار أجرته مع صيحفة ماركا الإسبانية،  لم أكن أعرف أني إذ فزت باللقب سأتخطى الرقم القياسي الذي حققه باولو مالديني بحصد ثلاث بطولات وهو في سن الـ 26.

 

عن يوفنتوس قال، هم فريق صعب يمتلكون أسلوب لعب شبيه بأتليتكو مدريد، يعملون على تضييق المساحات، يجب أن ندرك ذلك، وعندما يمتلكون الكرة فيجب أن تسطيع إيقافهم حتى لا تخسر، لديهم حارس جيد لم يمنى مرماه سوى بثلاثة أهداف فقط طوال الموسم، ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكن لدينا أسلحتنا، نملك هجومًا قويًا.

 

 وأردف، "نحن سعداء جدا بما قدمناه خلال الموسم الحالي للموسم، فزنا بالدوري، ونحن في مزاج جيد جدا، لدينا الثقة ونحن على استعداد للفوز بالبطولة، نعلم أنه لن يكون سهلًا، ولكن لدينا تجربة ماضية مع النهائيات".

 

وأشار إلى أن التفاصيل الصغيرة يمكنها أن تنهي المباراة، وتمنحنهم الفوز في الحظات الأخيرة.

 

وعن رونالدو قال، أرى دائما كريستيانو جيدا، أنه يشعر دائما مثل ذلك بأنه بحالة جيدة، وكل موسم هو في أفضل حالاته، وقد عاد هذا الموسم ليكون حاسمًا، كما كان طوال مرات عديدة أخرى.

 

واختتم أود أظن أحرز هدفًا مع الفريق في النهائي مثلما فعل راموس قبل ذلك في نهائيين سابقين، ولكن علي أن أؤدي واجباتي الدفاعية أولاً.

 

 

إقرأ الخبر من المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق