مكتشف ديبالا يزف خبرًا سارًا لجماهير الريال قبل نهائى الأبطال

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقى فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالى، مساء السبت المقبل، بالعاصمة الويلزية كارديف فى نهائى بطولة دورى الأبطال.

 

الأرجنتيني باولو ديبالا يعد أحد أميز لاعبى البيانكونيري بالفترة الأخيرة، حيث كان سببا كبيرا فى قيادة السيدة العجوز لإقصاء برشلونة المرعب من الدور ربع النهائى من البطولة، إضافة إلى تتويج اليوفى بالثنائية المحلية.

 

من جانبه أجرى موقع " برنابيو ديجتال " المختص بنشر أخبار ريال مدريد، مقابلة صحفية مع داريو فرانكو مكتشف النجم الشاب ديبالا.

 

وبدأ داريو فرانكو حديثه قائلا: لقد رأيت ديبالا للوهلة الأولى عام 2011، كان يمتلك من قوة الشخصية والجرأة والمهارات العالية ما جعلنى أتيقن أننى أشاهد مولد لاعب عملاق".

 

وتابع : "لا أستطيع أن أقارن ديبالا بنظيريه مارادونا أو ميسي، لكنى أعتقد أنه سيحقق انتصارات هائلة مع التانجو ستجعله واحدًا من عظماء اللعبة فى بلده".

 

وبسؤاله، هل من الممكن أن نرى ديبالا بقميص الريال بعد تمديد عقده مع اليوفى أجاب: لقد نجح ديبالا مع جميع الفرق التى لعب لها سواء كان باليرمو أم اليوفى، وأعتقد أن المستقبل القريب سيشهد انتقال اللاعب الشاب إلى البرنابيو فى ظل رغبة الطرفين فى ذلك، مضيفًا "أنا أثق فى قدرات ديبالا على التكيف مع طريقة لعب الميرينجي حال انتقاله إليه" .

إقرأ الخبر من المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق