أخبار عاجلة
تعرف على أغلى الصفقات فى الدورى الإيطالى -
أخبار أرسنال : ارسنال يحضر عرضاَ لضم لاعب موناكو -
أخبار ميلان : ميلان يفكر في ضم فالكاو -
أخبار ميلان : مارسيليا يرفع من عرضه لضم باكا -

آخر الأخبار

رؤيا دفعت شاب سعودي لقتل عائلته أثناء نومهم جريمة في أحد أحياء المدينة المنورة

رؤيا دفعت شاب سعودي لقتل عائلته أثناء نومهم جريمة في أحد أحياء المدينة المنورة
رؤيا دفعت شاب سعودي لقتل عائلته أثناء نومهم جريمة في أحد أحياء المدينة المنورة

فاجعة كبيرة لحادثة استيقظ عليها اهالي المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية ،حيث انتشرت على الفور اخبار عن جريمة قتل جماعية راح ضحيتها سيدة مسنة ،وابنتها وحفيدتيها ،وحدثت الجريمة بهم اثناء نومهم ،وكانت الجريمة في احد الاحياء التابعة للمدينة المنورة في السعودية.

جريمة قتل مسنه وابنتها وحفيدتيها بالمدينة المنورة

تلقت الشرطة السعودية في المدينة المنورة بلاغا من شاب ،يفيد بوجود امه وشقيقته وابنتيها مقتولين ،في منزلهم ،وانه تفاجئ بهم بعد ان دخل الى المنزل ،وحسب ما نشرته بعض الصحف السعودية ،ان الضحية الاولى سيدة مسنة عمرها لا يقل عن80 عاما ،وابنتها سيدة اربعينية والطفلتين ،واحدة عمرها 4 اعوام والاخرى عامين لا اكثر.

رؤيا دفعت الشاب لقتل عائلته

بعد التحريات التي اجرتها شرطة المدينة المنورة ،وظهور حالة التوتر على الشاب الذي تقدم بالبلاغ ،على الفور اتجهت اصابع الاتهام اليه ،ولم يتمالك المتهم نفسه وسرعان ما اعترف بجريمته البشعة ،وانه قام باستخدام الة حادة وقام بقتل امه وشقيقته وطفلتيها ،اثناء نومهم ،وحين ذكر السبب ،قال انه شاهد في منامه رؤيا ،تفيد بأنه يدخل الضحايا الى الجنة ،وحينها قام بقتلهم بهذه الطريقة ليكون سبب دخولهم الجنة ،وتتحقق رؤيته.

افادت التحقيقات ،ان الشاب مرتكب الجريمة ،يعاني من اختلال نفسي ،وانه يظهر عليه حالة الهلوسة ،وذلك نتيجة تعاطيه بعض العقاقير المخدرة ،وهوما دفعه لارتكاب جريمته .

قبل ان يقدم أي شاب على تجربة المخدرات ،لابد ان يعي ويفهم تماما ان ما سيقدم عليه هو اول طريق نهايته المأساوية ،ودائما تكون هذه النهايات لكل من اقدم على تعاطي المخدرات ،اما قتل او سرقة او انتحار ،حفظ الله شبابنا من شر المخدرات ونتائجها ،وحفظ مجتمعاتنا من الآفات التي تزداد يوما بعد يوم بسبب انتشار المخدرات بكافة اشكالها.

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انخفاض أسعار 100 سلعة في المملكة العربية السعودية وزيادة في أسعار التبغ والدخان
التالى شاب سعودي يرتكب مجزرة في حق أسرته ويذبح أمه وأخته وطفليها ويحول البيت لبركة من الدماء والسبب “صادم”