أخبار عاجلة
كليه طب بيطرى دمنهور (المرحله الثانيه) -
وزير خارجية النمسا ينضم لمهاجمي أردوغان -

آخر الأخبار

الفريق أول سعيد القحطاني يتولى الإشراف علي الأمن العام

الفريق أول سعيد القحطاني يتولى الإشراف علي الأمن العام
الفريق أول سعيد القحطاني يتولى الإشراف علي الأمن العام

كتبت – فاطمة حسن:

كلفت وزارة الداخلية السعودية مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني، لتولي الإشراف علي الأمن العام لتسيير الأعمال في المرحلة الحالية، حتي يغادر مدير الأمن العام الفريق سعود الهلال المستشفي ويعود من جديد لتولي مهامه، وذلك بعد الوعكة الصحية التي أصابته في أول أيام عيد الفطر السعيد والتي دخل علي أثرها المستشفي لإجراء الفحوصات الطبية.

تخرج سعيد بن عبد الله القحطاني ضابطاً مميز فمنذ بداية عمله تدرج في المناصب التي تولاها حتي وصل إلي منصب مدير الأمن العام، ومساعد لوزير الداخلية لشؤون العمليات وطول فترة تدرجه في المناصب اعتبره المسؤولين أنه أيقونة إنجازات الأمن الداخلي في المملكة.

وقد أصدر وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف يوم أمس، قرار بتكليف مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني، الإشراف علي الأمن العام لتسيير الأعمال في المرحلة الحالية لحين خروج مدير الأمن الفريق سعود الهلال المستشفي وعودته من جديد لعمله، بعد الوعكة الصحية المفاجئة  التي ألمت به في أول أيام عيد الفطر السعيد ودخل علي إثرها المستشفي لإجراء الفحوصات الطبية.

وفي سياق منفصل أكدت مصادر مسؤولة أن الفريق سعود الهلال يتمتع بصحة جيدة وقد أجريت له عملية جراحية، حيث تم إزالة كيس دهني من الرأس وقد أكدت المصادر أن مدير الأمن العام حالته مطمئنة.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقديم وظائف الشرطة العسكرية القوات البرية الملكية لحاملي الثانوية العامة وما يعادلها rslf.gov.sa