أخبار عاجلة
“النصر” يضم “غالي” ويستبعد “فوزير” -

آخر الأخبار

شركة سيمنس تختار 4 طلاب مصريين لينضموا للدراسة في ألمانيا

شركة سيمنس تختار 4 طلاب مصريين لينضموا للدراسة في ألمانيا
شركة سيمنس تختار 4 طلاب مصريين لينضموا للدراسة في ألمانيا
اختارت شركة " سيمنس" الألمانية أربعة طلاب مصريين لينضموا إلى برنامجها للدراسة والتدريب العملي الذي يعقد في عدد من المواقع الإنتاجية للشركة في ألمانيا ، وذلك في إطار جهود سيمنس المتواصلة لدعم المبادرات الهادفة لتنمية مهارات القوى العاملة في مصر.

وأوضحت "سيمنس" في بيان وزعته اليوم في القاهرة - أن برامجها التدريبية تعتمد على نظام التعليم الألماني المزدوج الذي يقوم على التعليم النظري والتدريب المهني معا حيث يستمر البرنامج التدريبي على مدار ثلاث سنوات ونصف.

وبمجرد وصول المشتركين للعاصمة الألمانية برلين سيتم تدريبهم على وظائف فعلية في مجال إلكترونيات الهندسة الصناعية أو ما يعرف باسم هندسة الميكاترونيكس ، وهو برنامج فريد من نوعه ويجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي.


ولأن معظم أجزاء البرنامج يتم تدريسها باللغة الألمانية، تنظم سيمنس دورة مكثفة للطلاب المصريين في اللغة الألمانية، ليستطيعوا التواصل والتفاعل بشكل أفضل مع الدروس النظرية والتدريبية.

إقرأ الخبر من المصدر : صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القناطر تشهد أحداث مؤسفة.. مشاجرة وإطلاق نار بطريقة عشوائية تُسفر عن مقتل شخصين منهم طالب لا ينتمي لأي طرف من المشاجرة والتحريات تكشف عن التفاصيل
التالى شفيق يكشف لـ«التحرير» موقفه من الترشح في انتخابات 2018