أخبار عاجلة
راموس يعلن التحدى للحفاظ على لقب الليجا -

آخر الأخبار

رد نيللي كريم بعدما نشرت صورة لها بالمايوه وسخرت منها سما المصري

رد نيللي كريم بعدما نشرت صورة لها بالمايوه وسخرت منها سما المصري
رد نيللي كريم بعدما نشرت صورة لها بالمايوه وسخرت منها سما المصري

معروف في مصر أي فنانة تنشر لها صورة بالمايوه تحدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و ( تويتر ) على شبكة الانترنت، وهذه المرة وقعت الفنانة نيللي كريم في المحظور حيث نشرت لها صورة وهي ترتدي مايوه على صفحتها الرسمية بالفيسبوك وهنا لم يتردد معجبوها في النقد أو الإعجاب حتى إن الفنانة الراقصة الاستعراضية سما المصري المثيرة للجدل علقت هي الأخرى ساخرة من الأمر.

تعليق سما المصري على صورة نيللي كريم بالمايوه

كتبت الفنانة سما المصري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن الفنانة نيللي كريم حينما ترتدي مايوه يعتبره معجبوها أنها حرية شخصية ولكن إذا ارتدته سما المصري ( قلة أدب وسفالة).

وأضافت أنها لو كانت ترتدي هذا المايوه وشاركت صورة لها به على السوشيال ميديا كان حدث ما أشبه بالحفلة عليها، وبدأت المواقع تهاجمها بالإضافة إلى الصحفيين.

وتابعت: ” الفنانات اللاتي يسبقونني في السن، والفنّ مرتدين مايوه. إذًا لماذا أنا لا أرتدي؟! نيللي كريم نجمة أيضًا وأنا أعرف أني ابنة البطة السوداء”.

وأنهت تعليقها تقول أنها تحب الفنانة نيللي كريم ولا يمكن أن يظهر عليها التقدّم في العُمر والمايوه رائع عليها مضيفة : ” ربنا يحميكِ وتمتعينا بالمايوهات الحلوة هذه، سأذهب الآن لشراء مايوه مثله تمامًا ولا عزاء للمنافسين “.

نيللي كريم ترد على من هاجمها لارتداءها مايوه

وردت الفنانة نيللي كريم عبر نفس صفحتها الشخصية التي نشرت صورتها وهي ترتدي المايوه قائلة: ” ما فهمته إن الناس كلها ترتدي المايوه على البحر سيذهبون إلى النار لذلك سأحذف الصورة وأطالب الجميع أن يحذف الصورة”.

اقرأ أيضًا هنا

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التضامن": توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا في الإسكندرية .. صور
التالى «فتح»: اجتماع وزراء العرب لبلورة الرؤية العربية للقضية الفلسطينية