أخبار عاجلة
راموس يعلن التحدى للحفاظ على لقب الليجا -

آخر الأخبار

عاجل بالأسماء| مصرع طفلة 8 سنوات وإصابة أشقاؤها الأربعة من الأطفال ونقل الضحايا لمستشفى أسيوط الجامعي.. والداخلية تكشف التفاصيل

عاجل بالأسماء| مصرع طفلة 8 سنوات وإصابة أشقاؤها الأربعة من الأطفال ونقل الضحايا لمستشفى أسيوط الجامعي.. والداخلية تكشف التفاصيل

التخطي إلى المحتوى

في واقعة أليمة هزت قرية بصرة التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط بعد أن لقيت طفلة مصرعها وأصيب أربعة آخرون من أشقائها، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

مصرع طفلة  وإصابة أشقائها الأربعة

في واقعة أليمة حدثت اليوم قد تقع فيها العديد من الأسر المصرية دون أن تأخذ بالها من تاريخ انتاج وصلاحية العصائر الموجودة بالمحلات والتي قد تشتريها لأطفالها، حيث لقيت منذ قليل طفلة مصرعها نتيجة تسمم بعد تناولها عصير معلب منتهي الصلاحية، كما أصيب أربعة ومن أشقائها بعد تناولهم أيضاً العصير، مما أثار حالة من الخوف والفزع لدى الأهالي، خوفاً على أبنائهم من نفس المصير ومنعهم من شراء العصير.

أسماء الضحايا

حيث تلقى مدير أمن أسيوط ومساعد وزير الداخلية اللواء ” جمال شكر” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بوفاة الطفلة ” أسماء .ك .س” تبلغ من العمر 8 سنوات، وإصابة كل من ” نورهان ك.س” 12 عاماً، و ” محمد . ك .س” 11 عاماً، و ” إيمان .ك .س” 10 سنوات، و ” أيه .ك.س” 9 سنوات، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي باسيوط، وهم في حالة إعياء شديد الآن، ونتمنى لهم الشفاء العاجل.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث من أجل جميع التحريات من التأكد من عدم وجود شبه جنائية في حادث تسمم الطفال، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكشف ملابسات الحادث الأليم.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس حي شبرا: تسكين ١١٢ أسرة بمنازلهم بعد تطويرها بعزبة جرجس
التالى محافظ القاهرة يُكرم مؤسسة واحد من الناس