أخبار عاجلة

آخر الأخبار

المحامين تضع حجر أساس المبنى الجديد الأحد المقبل

المحامين تضع حجر أساس المبنى الجديد الأحد المقبل
المحامين تضع حجر أساس المبنى الجديد الأحد المقبل
صرح سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب أنه وبحضور الوزير اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى ورئيس هيئة الإنتاج الحربي المنوط بأعمال تشييد مبني المحامين، تحدد الأحد القادم الموافق 6 من أغسطس المقبل ، وضع حجر أساس مبني نقابة المحامين الجديد ، بحضور أعضاء مجلس العامة.

وأكد "عاشور" أن المحامين سيكون لهم مبنى شامخا يليق بمكانتهم ومكانة المهنة العريقة، مشيرا إلى أن خصوم المجلس شككوا في قدرة النقابة على الحصول على ترخيص البناء بحجه قربه من مترو الأنفاق، وهي ما نفته الهيئة القومية للأنفاق في خطاب رسمي للحي.

يذكر أن الجهات المعنية أصدرت يوم الخميس الموافق 22 يونيو الماضي، التصريح الخاص ببناء مبنى النقابة الجديد، والصادر برقم 5 لسنة 2017.

جدير بالذكر أن مساحة الأرض المخصصة للبناء تبلغ 3000 متر تقريبا، ويتكون المبنى من 7 ادوار ، تضم قاعات للمؤتمرات ومطاعم واستراحات ، وتخصيص مقر للشهر العقاري وسجل مدني لاستخراج كافة الاوراق من البطاقات وشهادات الميلاد ، بالاضافة الى معهد المحاماة ووجود بعض المقرات الخاصة بإلقاء المحاضرات ، وفقا لتصريح سابق للامين العام المساعد أبو بكر ضوة.

إقرأ الخبر من المصدر : صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار وزاري بتغير اسم الثانوية العامة وتصريحات هامة بشأن جميع المراحل التعليمية
التالى شفيق يكشف لـ«التحرير» موقفه من الترشح في انتخابات 2018