أخبار عاجلة
انتهت – ستوك سيتي (4) - (0) روشديل.. رمضان يسجل! -

آخر الأخبار

أب يعبر عن فرحته في عرس إبنته ويصيبها برصاصة في صدرها ليحول العرس إلى سرادق عزاء

أب يعبر عن فرحته في عرس إبنته ويصيبها برصاصة في صدرها ليحول العرس إلى سرادق عزاء
أب يعبر عن فرحته في عرس إبنته ويصيبها برصاصة في صدرها ليحول العرس إلى سرادق عزاء

واقعة مؤلمة بكافة تفاصيلها ،وتكررت عدة مرات ولكن سيناريوا مختلف ،ان يكون الجمع ،بغرض اقامة الاحتفال بزفاف ،واقامة عرس ،وفجأ ينقلب الامر ليتحول العرس الي مأتم وسرادق عزاء ،بسبب عيار طائش ،وقتل خطأ ،وهوما يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار لكل من يستخدمون الاسلحة واطلاق الاعيرة النارية ،ليعبروا عن فرحتهم .

أب يصيب ابنته يوم عرسها برصاصة في صدرها

مأساة عروس فقدت حياتها ،يوم فرحتها ،وقتلها عيار والدها ،الطائش الذي اطلقه ليعبر عن فرحته بزفاف نجلته ،ولكنه اخترق صدرها بطلق ناري ،ليرديها قتيلة ،ويتحول العرس الى عزاء ليفجع كل الحضور بسقوط العروس ،ارضا بعد ان اطلقت صرخة الم ،صمت بها كل شيء من معازف واغاني ليتعالى صوت الصرخات .

انطلقت قوات ورجال الامن والشرطة الى مكان الواقعة في منطقة الهرم ،وعلى الفور تم القاء القبض على والد العروس ،وابن عم العروس ،وذلك لان كلاهما كانا يطلقان الاعيرة النارية من اسلحتهما ،احتفالا بيوم زفاف ابنتهم ،وتعبيرا عن بهجتهم وسعادتهم ،مما اردى العروس قتيلة بسبب احد طلقات سلاح والدها .

العرس يتحول الى مأتم

ولم يقتصر الامر على قتل العروس بعد اصابتها بطلق ناري في صدرها ،اخترقت احد الرصاصات فم ابنة عم العروس ،ولقد تم التحفظ على المتهمين ،وامرت النيابة العامة بحبسهم 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

ليست هذه الحادثة الاولى ،التي تشهدها افراح مصر ،بسبب استخدام الاسلحة واطلاق الاعيرة النارية تعبيرا عن الفرحة بالعرس ،ولقد سقط العديد من الضحايا ،بسبب هذه العادة الغير مقبولة ،لذا لابد ان يوضع قانون رادع لاستخدام الاسلحة النارية في الافراح

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني الناظر يوضح محتويات «شنطة الحج» الصحية الموزعة بالمجان
التالى ذعر وفزع بين ركاب قطار الصعيد بعد توقفه بسبب تبادل إطلاق النار وقيام عناصر مجهولة بالسطو المسلح على الركاب وسرقتهم بالإكراه والروايات المختلفة حول الواقعة