أخبار عاجلة
أخبار ميلان : ميلان يفكر في ضم فالكاو -
أخبار ميلان : مارسيليا يرفع من عرضه لضم باكا -
وداعا الفنان سعد الصالح - نجوم مصرية -

آخر الأخبار

بالصور كوميكسات ساخرة من لقاء الأهلي والزمالك تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

أقيمت أمس المبارة المنتظرة من قبل ملايين الشعب المصري، وهي مباراة النادي الأهلي، ونادي الزمالك ضمن بطولة الدوري الممتاز لعام 2017، وأقيمت المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة بملعب برج العرب، وبسبب الإحتياطات الأمنية تم إقامة المباراة بدون جمهور، حيث حضرها عدد قليل حولي 500 شخص فقط.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك أمس الإثنين:

إنتهت المباراة بين الفريقين بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شئ، حيث شهدت المبارة إستحواز للنادي الأهلي في ال30 دقيقة الأولى التي قام بعدها وليد سليمان في الدقيقة 41 من بداية الشوط الأول بتسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم سجل النادي الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 89 من بداية المباراة، وقام بتسجيل الهدف اللاعب إجاي، وإنتهت المباراة بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل لا شئ، وبهذا ينهي النادي الأهلي الموسم بدون أي هذيمة بقيادة مدربه حسام البدري.

كوميكس فوز النادي الأهلي على نادي الزمالك تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي:

وبعد نهاية القمة التي جمعت قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك والتي إنتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين مقابل لا شئ، قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومشجعي النادي الأهلي بنشر صور وكوميكسات ساخرة من اداء النادي الزمالك في المباراة، حيث وصف مشجعوا النادي الأهلي اداء نادي الزمالك خلال المباراة بأنه أداء سئ، وعبروا عن ذلك بقولهم “هو الأهلي مجاش ليه”، ويقدم لكم موقع نجوم مصرية عدد من الكوميكسات الساخرة التي مشجعوا النادي الأهلي بنشرها عقب إنتهاء المباراة.



إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. ماراثون القاهرة.. تعددت الأديان والجنسيات والبهجة واحدة
التالى مفاجأة.. شبهات جنائية وراء تأخير دفن الإعلامي عمرو سمير رغم توصل الطب الشرعي الإسباني لسبب الوفاة وتحديده لساعة حدوثها