أخبار عاجلة

آخر الأخبار

إلحاق محمد على عبد اللطيف مستشارًا ومديرا للمكتب السياحى بالتشيك

إلحاق محمد على عبد اللطيف مستشارًا ومديرا للمكتب السياحى بالتشيك
إلحاق محمد على عبد اللطيف مستشارًا ومديرا للمكتب السياحى بالتشيك
أصدر يحيى راشد، وزير السياحة، قرارًا وزاريًا، بإلحاق محمد على عبداللطيف، عضو المكتب الفنى للسيد رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، مستشارًا سياحيًا ومديرا للمكتب السياحى ببراغ – التشيك اعتبارًا من 23 يوليو الجارى، لمدة عام، خلفًا لـ"محمد دسوقى ".

الجدير بالذكر أن المكتب السياحى في التشيك يشرف على عدد من الدول السياحية هي (التشيك، المجر، رومينيا، صربيا، سلوفاكيا، أوكرانيا، جورجيا، أرمينيا، أذربيجان) وهى من الدول السياحية الواعدة للمقصد السياحى المصرى، كما أن الحركة السياحية الوافدة من تلك الدول شهدت تحسنًا ملحوظًا في الربع الأول من هذا العام،مقارنة بنفس الفترة من العام السابق (2016).

وتخرج محمد عبداللطيف في كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا عام 2001 بتقدير عام جيد جدًا، بدأ حياته العملية بالعمل مرشدًا سياحيا، قبل أن يعمل بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحة في 2003، يتحدث اللغة الإيطالية والإنجليزية وهو من الجيل الثانى من شباب الهيئة الذين عملوا بالمكاتب السياحية الخارجية.


وعمل سابقًا ملحقا سياحيًا، ونائبا لمدير المكتب السياحي في نيويورك، كما حصل على دورات متعددة في مجال التسويق السياحى، وقد مثل عبداللطيف الهيئة في العديد من المحافل والمعارض السياحية الدولية.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تقدم شحنة أدوية ومستلزمات طبية إلى ليبيا
التالى صور| «دميانة البلاقسة».. طريق متهالك يمر بـ6 قرى في الدقهلية