تعطل "واتس آب " يهز العالم وتويتر ينتفض !

كايروبورتال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : محمد عطيفي الأربعاء، 03 مايو 2017 11:44 م

واتس آب

تسبب تعطل تطبيق "واتس آب"، لتبادل الرسائل على الهواتف الذكية، في حالة من الغضب بين مستخدمي التطبيق الأمر الذي ظهر جاليا على موقع التواصل الاجتماعي توتير والتي وصفها العديد من النشطاء بـ"الانتفاضة" من أجل واتس آب.

ودون المغردون على موقع تويتر من مختلف أنحاء العالم حول تعطل التطبيق منذ قرابة الساعة حتى الآن دون أي رد فعل رسمي من قبل المسئولين عنه.

وفوجئ مستخدمو التطبيق بإمكانية دخولهم له، ولكن دون التمكن من إرسال او استقبال الرسائل على الإطلاق، سواء النصية أو الصور والفيديوهات.

وأكد عدد من رواد موقع تويتر أن التطبيق معطل منذ قرابة الساعة على هواتفهم، وأطلق البعض هاشتاج whatsappdown#، فيما قرر آخرون السخرية من الأمر بطريقتهم الخاصة.

ومن جانبه، أكد المتحدث الرسمى باسم تطبيق "واتس آب" لموقع express البريطانى وجود خلل فنى تسبب فى تعطل التطبيق لدى آلاف من المستخدمين حول العالم، وفشل البعض فى استخدام التطبيق لبعض الوقت خلال الساعات الماضية، واعتذر عن هذا الأمر، قائلا: إن الشركة تعمل على إصلاح العطل بنسبة 100%، والخدمة ستعود للعمل لدى الجميع خلال ساعات. 

ويستخدم أكثر من بليون شخص في أكثر من 180 بلداً  واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان، وفقا للبيانات الرسمية من الشركة.

وتأسست واتساب على يد يان كوم وبراين آكتن اللذين عمِلا معاً في شركة Yahoo حيث بلغ مجموع سنوات خدمتهما عشرين عاماً، وانضمت واتساب إلى فيسبوك عام 2014، لكنها استمرت في العمل كتطبيق مستقلّ مع التركيز على بناء خدمة مراسلة تعمل بسرعة ويمكن الاعتماد عليها في أي مكان في العالم.
 

إقرأ الخبر من المصدر : كايروبورتال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق