أخبار عاجلة
ما سر كثرة القواعد الأمريكية في سوريا -
تنسيق كليه الطب جامعه المنصوره 2017 -

آخر الأخبار

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 1 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 1 يوليو 2017
آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 1 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 1 يوليو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة اليوم، حضور رئيس الجمهورية قمة تجمع الفيش جراد غدا، تثبيت سعر الدولار الجمركي عند 16.50.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بصرف الحصص التموينية بالزيادة المقررة اليوم، لقاء الأهلي مع زاناكو الزامبي بأبطال أفريقيا، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم حار رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 1 يوليو 2017

بدء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة اليوم

تبدأ اليوم السبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في عقد اختبارات القدرات في الكليات العاملة بذلك النظام، على أن تستمر تلك الاختبارات حتى الثامن عشر من شهر يوليو الجاري.

حضور رئيس الجمهورية قمة تجمع الفيش جراد غدا

يتوجه غدا الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى دولة المجر في زيارة رسمية؛ وذلك لحضور الفاعليات الخاصة بقمة دول تجمع الفيش جراد.

تثبيت سعر الدولار الجمركي عند 16.50

أصدرت وزارة المالية قرارا يتضمن تثبيت سعر الدولار الجمركي عند 16.50 مقابل الجنيه المصري، على أن يتم تطبيق ذلك القرار اليوم وحتى نهاية شهر يوليو الجاري.

صرف الحصص التموينية بالزيادة المقررة اليوم

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في صرف السلع والمواد التموينية عن شهر يوليو للبدالين التموينين اليوم السبت، حيث من المقرر أن يتم صرف الحصص التموينية بالزيادة المقررة.

لقاء الأهلي مع زاناكو الزامبي بأبطال أفريقيا اليوم

يلتقي اليوم السبت فريق النادي الأهلي مع زاناكو الزامبي في تمام الساعة الثالثة عصرا باستاد هيرو ستاديوم، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 730 جنيها.

طقس اليوم حار رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة

طقس اليوم حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 43 درجة.

إقرأ الخبر من المصدر : مصر فايف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني يقترح تقسيط قيمة تذاكر طيران الحج
التالى عاجل بالأسماء| “مصر تستيقظ على فاجعة مؤلمة”.. بعد مصرع 6 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث أليم وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة - نجوم مصرية