أخبار عاجلة
قطر ستعيد سفيرها إلى طهران -

آخر الأخبار

«كهربا» يُشعل مواقع التواصل بصورة جديدة بعد فسخ خطوبته من “شدوى”.. وأول ظهور لـ”الحضري” عقب فسخ خطوبة نجلته

تصدرت أزمة لاعب المنتخب المصري، ولاعب نادي الزمالك، المُعار لنادي اتحاد جدة السعودي، “محمود كهربا”، بعد فسخ خطوبته من “شدوى الحضري”، كريمة حارس المنتخب المحترف مؤخراً بصفوف التعاون السعودي، “عصام الحضري”، أخبار السوشيال ميدياً، منذ الإعلان الرسمي عن فسخ الخطوبة، قبل 24 ساعة.

كهربا يشعل التواصل الاجتماعي بصورة جديدة

ومن جانبه، وبعد فيديو “بالفلوس”، نشر محمود كهربا، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك أثناء ظهوره في أحد حمامات السباحة وهو مبتسم، وذلك بعد يوم واحد من فسخ خطوبته، وبعد ساعات من نشر فيديو ساخر، وهو يقود السيارة بسرعة كبيرة، ويستمع لأغنية “كله بالفلوس”.

أول ظهور لعصام الحضري بعد فسخ خطوبة نجلته

ومن ناحية أخرى، وفي أول ظهور للحضري عقب فسخ خطوبة نجلته شدوى من اللاعب محمود كهربا، وصل منذ قليل، حارس مرمى منتخب مصر أفضل حارس في إفريقيا هذا العام، إلى حفل زفاف نجلة الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، وحضوره الحفل المقام بفندق طيبة روز بالتجمع الخامس الآن.

كان حارس مرمى نادي وادي دجلة السابق “عصام الحضري”، قد طالب أسرته وابنته شدوى، بعدم الحديث في ذلك الأمر وغلق الموضوع نهائياً، كما طالب نجلته بعدم الرد هاتفيا على أي فرد من أسرة كهربا أو اللاعب شخصياً، في إشارة صريحة منه، في غلق هذا الملف بصفة نهائية.

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة سيدة بالعناية المركزة بمستشفى جامعي بسبب الـ” فيس بوك”.. وتفاصيل مثيرة يكشفونها الأبناء
التالى شفيق يكشف لـ«التحرير» موقفه من الترشح في انتخابات 2018