أخبار عاجلة
تعرف على أغلى الصفقات فى الدورى الإيطالى -
أخبار أرسنال : ارسنال يحضر عرضاَ لضم لاعب موناكو -
أخبار ميلان : ميلان يفكر في ضم فالكاو -
أخبار ميلان : مارسيليا يرفع من عرضه لضم باكا -

آخر الأخبار

3.5 ملايين جنيه سعر الفيلا 300 متر من «آي سي جروب» بالشروق

3.5 ملايين جنيه سعر الفيلا 300 متر من «آي سي جروب» بالشروق
3.5 ملايين جنيه سعر الفيلا 300 متر من «آي سي جروب» بالشروق
تشارك شركة أي سي جروب للتطوير العقاري، بكمباوند فيلات في معرض «عمار يا مصر العقاري»، وهو مشروع لايف فيو الشروق، الذي يضم عددا كبيرا في الفيلات بالمدينة.

قال باسم سمير، مسئول المبيعات بالشركة، إنهم يشاركون في المعرض بكمباوند فيلات متكامل على أحدث طرق البناء العصرية، مضيفًا أن المساحات في المشروع تتراوح ما بين 300 : 350 مترًا مربعا للفيلا، وبأسعار تتراوح ما بين 3.522 ملايين جنيه إلى 4.2 ملايين جنيه للفيلا.

وأضاف سمير، أن الشركة تقدم للعميل خصما 3% داخل المعرض، حيث يدفع مقدم 20% في حالة التقسيط على 6 سنوات، ومقدم 25% في حالة التقسيط على 4 سنوات.

وأوضح محمد منير مدكور، رئيس مجلس إدارة شركة "عمار يا مصر"، أن المعرض يضم حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة بين السكنى والسياحى والإداري والتجارى والخدمى وتتميز بالتنوع المكاني، تقدمها أكثر من 30 شركة تطوير وتسويق عقاري، أبرزها المجموعة العربية العرض الرئيسى للمعرض، ويافا ماك العقارية إماريتس هايتس ولايف بارك ومطاوع جروب ولافيدا وسيسيليا لاجونز وغيرها.

وأكد أن الشركات المشاركة تقدم عروضا خاصة لعملائها خلال فعاليات المعرض، ما يجعله يمثل فرصة للعميل بالمفاضلة بين أكثر من مشروع والاستفادة من التخفيضات والتيسيرات للسداد التي تقدمها الشركات.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا والإسلامي ينخفض
التالى سعر اليورو اليوم الثلاثاء 18-7-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء