أخبار عاجلة
تعرف على أغلى الصفقات فى الدورى الإيطالى -
أخبار أرسنال : ارسنال يحضر عرضاَ لضم لاعب موناكو -
أخبار ميلان : ميلان يفكر في ضم فالكاو -
أخبار ميلان : مارسيليا يرفع من عرضه لضم باكا -

آخر الأخبار

350 ألف جنيه سعر الشقة في مطروح من أندلسية العقارية

350 ألف جنيه سعر الشقة في مطروح من أندلسية العقارية
350 ألف جنيه سعر الشقة في مطروح من أندلسية العقارية
تشارك شركة أندلسية للاستثمارات العقارية والمقاولات، في معرض عمار يا مصر العقاري، بمشروع واحد في مرسى مطروح وهو مشروع الميرا.

قال هيثم عبد الحليم، مدير المبيعات بالشركة، إن الشركة طرحت في المعرض مشروع "الميرا" وهو عبارة عن وحدات سكنية وفيلات في مرسى مطروح على مساحة 250 فدانا، مضيفا أن عدد الوحدات السكنية في المشروع تبلغ نحو 6500 وحدة سكنية، ونحو 1000 فيلا.

وأضاف عبد الحليم، أن المساحات في المشروع تتراوح بالنسبة للوحدات السكنية ما بين 50 : 277 مترا مربعا للوحدة، ويتراوح السعر ما بين 350 إلى 600 ألف جنيه للوحدة، ويتراوح السعر ما بين 650 ألفا حتى مليون و500 ألف جنيه للفيلا.

وأكد محمد منير مدكور، رئيس مجلس إدارة شركة "عمار يا مصر"، أن المعرض يضم حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة ما بين السكني والسياحي والإداري والتجاري والخدمي، وتتميز بالتنوع المكاني تقدمها أكثر من 30 شركة تطوير وتسويق عقاري، أبرزها المجموعة العربية، العرض الرئيسي للمعرض، ويافا ماك العقارية، وأماريتس هايتس، ولايف بارك، ومطاوع جروب، ولافيدا، وسيسيليا لاجونز وغيرها.

وأشار مدكور إلى أن الشركات تقدم عروضا خاصة لعملائها خلال فعاليات المعرض ما يجعله يمثل فرصة للعميل بالمفاضلة بين أكثر من مشروع والاستفادة من التخفيضات والتيسيرات للسداد التي تقدمها الشركات.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكان تنفي التعاقد مع شركات إماراتية وسنغافورية لتطوير الوراق
التالى سعر اليورو اليوم الثلاثاء 18-7-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء