أخبار عاجلة
تفاصيل جديدة في المدارس اليابانية.. تعرف عليها -
بالأرقام: من هو الجيش السعودي؟ -
عرفة السيد: إنبي بوابتي لمونديال روسيا 2018 -

آخر الأخبار

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد لاستقبال “زوار السعودية”

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد لاستقبال “زوار السعودية”
جزيرة ياس في أبوظبي تستعد لاستقبال “زوار السعودية”

جزيرة ياسأبوظبي

أزاحت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، الستار عن مفاجآت موسم الصيف المليء بالجوائز والفعاليات ضمن حملتها السنوية “حلاتها ياس”، والتي تمتد طيلة موسم الصيف في الفترة من 24 يونيو وحتى 9 سبتمبر لتتضمن عطلتي أعياد الفطر والأضحى.

وتتطلع جزيرة ياس إلى استقبال أعداد قياسية من الزوار القادمين من السعودية هذا الصيف، بعد استقبالها 27 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم العام الماضي.

وسيحظى القادمون إلى الجزيرة هذا الصيف بفرص فريدة للفوز بعدة جوائز، حيث سيتأهل أولئك الذين ينفقون ما لا يقل عن 400 درهم في أي من معالم الجزيرة ووجهاتها للفوز بالجائزة الكبرى النقدية البالغة قيمتها مليون درهم إماراتي، وسيحظى زوار ياس مول بفرصة دخول السحوبات على سيارة تسلا من الفئة “أس”.

وسيحصل أولئك الراغبون في خوض تجربة فريدة مليئة بالتشويق والحماس في عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتروورلد أبوظبي على فرصة دخول سحوبات يومية وأسبوعية على جوائز نقدية بقيمة 5,000 و50,000 درهم إماراتي على التوالي.

وأوضح المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس جيراردو يانيس، أن الجزيرة تُعد الوجهة الترفيهية المثالية للزوار من القادمين من الخارج، من خلال موقعها المميز الذي يبعد مدة 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي و50 دقيقة فقط من دبي.

مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية تواصل تصدرها كأحد الأسواق الرئيسية المستهدفة، حيث تستمر الجزيرة في تقديم فعاليات وعروض مبتكرة تضمن معاودة الزوار لزيارة الجزيرة ومفاجأتهم بالمزيد من التشويق والمرح عاماً بعد عام.

وأضاف يانيس: “تقدم جزيرة ياس خلال عطلة المدارس الصيفية فرصة فريدة للعائلات لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بعروضها وباقاتها المذهلة ضمن حملة حلاتها ياس التي تستمر فعالياتها طيلة فترة الصيف بما في ذلك أعياد الفطر والأضحى، حيث ندعو الجميع إلى زيارة الجزيرة والدخول في السحوبات على جوائز هذا العام المميزة.”

وسيكون هناك العديد من السحوبات العشوائية على جوائز إضافية فورية، حيث يمكن للزوار التسجيل في أي من الأكشاك التسعة المنتشرة في مختلف أنحاء الجزيرة، والمتواجدة في كل من ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وحلبة مرسى ياس، من خلال تقديم إيصالات مشترياتهم في الجزيرة والدخول في سحوبات “حلاتها ياس”.

ويمكن للأسر التي تزور جزيرة ياس الاستفادة من باقات وعروض على الإقامة والإفطار والدخول المجاني للمتنزهات الترفيهية في الجزيرة بأسعار مثالية إبتداءً من 500 درهم إماراتي لليلة الواحدة. ويمكنهم أيضاً الحصول على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز بما في ذلك تذاكر دخول برونزية لعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي أو قسائم فيراري للمشتريات أو تجربة شفروليه كامارو لسباقات الدراج أو قسائم تسوق بقيمة 2,500 درهم من ياس مول أو مليوني ميل من أميال بنك أبوظبي التجاري للطيران أو قسائم إقامة في أحد فنادق جزيرة ياس المتعددة.

وتدعو جزيرة ياس زوارها إلى الاستمتاع بعطلة العيد مع موسم لا يُنسى من الاحتفالات الشيقة في مختلف أنحاء الجزيرة، حيث سيشهد أول أيام عيد الفطر السعيد إطلاق ألعاب نارية، التي ستضيئ سماء أبرز معالم أبوظبي الترفيهية.

وسيبدأ العرض الساعة 9:00 مساءً، ويمكن مشاهدته من ياس مارينا، أو من على متن أي من القوارب المتعددة التي تتجول مساءً.

وسيفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابه على مدار 24 ساعة يوم 25 يونيو ليستقبل زواره من مختلف الأعمار للاستمتاع بمغامرة فريدة على متن أفعوانيات تعمل على مدار الساعة لأول مرة في الإمارات، حيث المتعة والتشويق بلا توقف، بالإضافة إلى العديد من العروض الحية والألعاب وموسيقى DJ وأربع مناطق ترفيهية مميزة.

ويستقبل ياس مول زواره على مدار 24 ساعة أيضاً ليقدم لهم تخفيضات كبرى في غالبية المتاجر بما في ذلك جيان، هوم سنتر، هامليز، هاوس أوف فريزر، تريانو، سينما فوكس، عالم فيراري أبوظبي، فن ووركس، ايكيا، وايس.

وسيجري السحب على الجائزة الكبرى بتاريخ 10 سبتمبر 2017، للإعلان على الفائز بمليون درهم إماراتي نقداً وسيارة تسلا.

وللمزيد من المعلومات حول قائمة جميع الجوائز والشروط والأحكام وتفاصيل باقات وعروض الإقامة في الجزيرة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sayyas.ae.

وستزور جزيرة ياس عدداً من المراكز التجارية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية لتقدم نخبة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الرسم على الوجوه وسحوبات يومية. وستتواجد منصات جزيرة ياس في كل من مجمع الرياض جاليري وحياة مول والقطيف سيتي مول والجبيل مول وغيرها من المراكز التجارية في المملكة.

وتدعو جزيرة ياس الزوار إلى توثيق أجمل الأوقات التي قضوها في الجزيرة عبر الهاشتاغ #حلاتها_ياس، ومشاركة تجربتهم مع الآخرين، وتشجيعهم على زيارتها هذا الصيف لزيادة فرصتهم بالفوز بواحدة من الجوائز المميزة.

إقرأ الخبر من المصدر : صحيفة الشرق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع الثقة بالاقتصاد الألماني يفوق التوقعات –أغسطس
التالى مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 2017/8/1.. في مصر وعدد من البلدان العربية