نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة – نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني عبر مديرية التربية والتعليم قيد المراجعة

دليل مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُنتظر الجميع موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني “نهاية العام” من قبل ألاف الطلاب التابعين للمحافظة، وسط ترقب شديد من أولياء الأمور، لمعرفة نتاج الطالب بعد نهاية عام دراسي كامل، حيث من المفترض أن تعلن نتيجة ابتدائية الجيزة الترم الثاني خلال اليومين المقبلين، وسنكون من خلال هذا المقال متابعين لكل جديد بخصوص ذلك، وسنتابع معاً الأخبار التي تتعلق بنتيجة الفصل الدراسي الثاني بالصف السادس الابتدائي.

بعد ما تم إعلان نتائج الطلاب لشهادة الصف السادس الابتدائي لمحافظتي آلإسكندرية والقاهرة ، يترقب بشغف طلاب الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة  موعد نتائج طلاب شهادة الصف السادس الابتدائي خلال الساعات القادمة، حيث انتهت جميع أعمال التصحيح وتجميع الدرجات، وبات فقط اعتماد النتيجة من قبل المحافظ خلال ساعات مقبلة، وتعد محافظة الجيزة أحدى أكبر محافظات مصر من حيث عدد الطلاب بالمرحلة الابتدائية.

ومن المنتظر أن تعتمد نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة من قبل المحافظ محمد كمال الدالي، وتأمل المحافظة في أن ترتفع نسب النجاح عما كانت عليه في الدور الأول، حيث كان متوسط نسب نجاح الطلاب والطالبات في ابتدائية الجيزة بالترم الأول حوالي 92.68، وهي نسبة ألى من محافظة القاهرة الكبرى، وحسب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فإن من المحتمل أن تكون النتيجة خلال يومين عمل.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

وبمكن لطلاب الشهادة الابتدائية بالجيزة الحصول على النتيجة برقم الجلوس فور ظهورها،  وذلك عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، علماً بإن عدد طلاب الصف السادس الابتدائي على مستوى جميع إدارات المحافظة يبلغ  حوالي 160 ألف و998 طالب وطالبة، تم تقسيمهم على 793 لجنة .

ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد ساعات من ظهور نتيجة ابتدائية القاهرة، وكانت امتحانات ابتدائية الجيزة قد انتهى الطلاب من أدائها يوم الخميس الماضي الموافق 11 مايو 2017، بأداء الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، حيث استمرت من يوم الاثنين حتى يوم الخميس، لمدة اربع أيام فقط. وينتظر أن تعلن النتائج قريباً

في تصريح إعلامي لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، الدكتور محمد عبد الهادي، أكد أن كنترولات المحافظة الخاصة بنتائج الشهادة الابتدائية سوف تقوم بتجميع درجات الطلاب فور الانتهاء من عمليات التصحيح يومي 18 و19 من الشهر الحالي، ثم يتم بعدها مباشرة إعلان النتيجة. عبر موقع مديرية التربية والتعليم – البوابة الإلكترونية.

وقد ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة، وهو ما يجعلنا نتوقع ظهور نتيجة محافظة الجيزة قريباً جداً.، والآن انتهت عمليات التصحيح في محافظة الجيزة للشهادة الابتدائية وبدأت عمليات المراجعة الآن، ويتبقى أعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

تزداد حالة الترقب لموعد إعلان نتيجة  شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة، والتي تنتظر خلال الساعات القادمة، بعد انتهاء كنترولات المحافظة من تجميع درجات الدرجات بعد تصحيح  أوراق الإجابة الخاصة بالمواد التي امتحنوا فيها، وقد تأخر ظهور النتائج بعض الشيء لكن يبدو أن موعد ظهورها قد أقترب.

قد يكون اليوم أو السبت المقبل هو إعلان نتيجة محافظة الجيزة للشهادة الابتدائية، وسنكون متابعين معكم حتي حدوث ذلك، وإلي أن تظهر نتائج الشهادة الابتدائية بالجيزة، يمكنكم وضع تعليقاتكم بالأسفل باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بكم، وعند ظهور النتيجة سنقوم بإعلامكم بها، ومن المتوقع أن الأسبوع المقبل سيكون موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بمحافظة الجيزة.

لا جديد حتى الآن بخصوص أخبار ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة، وسنحدث تلك المقالة حال وردت أي أخبار تخص ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق